• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : لاعب مارسيليا يستمر فى سخريته من نيمار

hihi2-210

 

بعد هزيمة منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف أمام المنتخب الإنجليزى فى ويمبلى فى مباراة ودية فى شهر فبراير الماضى رأى لاعب مارسيليا جوى بارتون أن نجم المنتخب البرازيلى نيمار لم يقدم المستوى المطلوب منه فى تلك المباراة لذا علق على آداءه عبر تويتر قائلا : “نيمار هو جاستين بيبر كرة القدم . رائع على اليوتيوب القديم ولايساوى شئ فى الواقع ” وقد أثارت هذه التغريدة جدلا واسعا بين جماهير كرة القدم المتابعة لبارتون .

ويبدو أن بارتون سيضطر إلى الرجوع فى ما قاله فى السنوات القادمة  فبعد انتقاله إلى برشلونة بالتأكيد سوف يثبت نيمار أنه ليس مجرد لاعب على موقع يوتيوب مثلما علق بارتون .

وقد بدأ نيمار بالفعل بإثبات ذلك من خلال كأس القارات التى تقام حاليا فى البرازيل حيث سجل ثلاثة أهداف رائعة خلال مباريات المنتخب الثلاثة فى دور المجموعات وبالرغم من ذلك لا يزال بارتون غير مقتنع بنيمار والتغريدتين اللتان نشرهما مساء الأمس يوضحان ذلك .

حيث قال فى الأولى : “أنا خرجت لتناول العشاء . سمعت أن نيمار سجل هدفا . إنها فقط جماهير كأس القارات ضد احتياطيو ايطاليا . هدئ أعصابك اللعينة” . وقال فى الثانية عن نيمار : “إذا جعلنى أرجع فى كلامى فسوف يحدث هذا . سأكون أول من يعترف بهذا . حتى ذلك الحين يا أصدقائى أنا لم أحكم عليه بعد الحكم النهائى ” .

شاهد التغريدات الثلاثة

hihi2-209

hihi2-8

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024