• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليابان والمكسيك من اجل حصد اولى النقاط

hihi2-2

يسعى كل من المنتخب الياباني ونظيره المكسيكي الى احراز اول ثلاث نقاط لهما في البطولة عندما يتقابلان مساء السبت على ملعب مينيراو بمدينة بيلو هوريزونتي ضمن الجولة الثالثة والاخيرة ومن منافسات المجموعة الاولى من بطولة كأس القارات 2013 المقامة على الاراضي البرازيلية . وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يذكر ان كلا المنتحبين ضاعت امالهم في التأهل الى الدور المقبل ولكن يبقى للقاء من اجل تحديد المركز الثالث .

يدخل المنتخب الياباني اللقاء بعد الاداء الرائع الذي قدمه في المباراة الاخيرة امام المنتخب الايطالي رغم خسارته بأربعة اهداف مقابل ثلاثة ورغم تقدمه بهدفين نظيفين .

وكان اداء الساموراي يستحق الاحترام مما كان عليه من اداء وتطبيق خطة المدرب الايطالي البيرتو زاكيروني الذي يعرف تماماً منتخبه ، ولكن كرة القدم ليس لها منطق بل تعترف بنيجة اللقاء في نهايته .

وفي الطرف الاخر يدخل المنتخب المكسيكي بعد هزيمته في المباراة الثانية له على التوالي فبعد ايطاليا جاء الدور على المنتخب البرازيلي عندما انهزم بهدفين مقابل لاشيء في لقاء عرف تألق مهاجم السامبا نيمار .

ويسعى مهاجم نادي مانشستر يونايتد خافيير هيرنانديز الى تقديم مستوى افضل مما ظهر عليه في المبارتين السابقيتن رغم تسجيله هدف وحيد على المنتخب الازوري جاء من ركلة جزاء .

ويسعى المدير الفني للمنتخب المكسيكي خوسيه مانويل لاتوري الى نسيان الهزيمتين والعودة السريعة الى تحقيق النتائج الايجابية وتجديد الثقة كي لايؤثر ذلك سلباً على المنتخب في تصقيات كأس العالم .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-3

ملعب اللقاء

hihi2-4

 

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024