• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة وفيديو :مفارقه غريبة تحدث للمرة الأولي في تاريخ البرازيل

hihi2_13

لم يكن يتوقع النجم البرازيلي جو البالغ من العمر 26 عاما أنه سيكون محظوظا لهذه الدرجة في مشاركته الأولي في تاريخه في بطولة دولية مع المنتخب البرازيلي في  مسابقة كأس القارات  المقامة حاليا في الأراضي البرازيلية .

فاللاعب شارك في اللحظات الأخيرة بعد تأكد غياب دامياو نجم إنتر ناسيونالي البرازيلي  عن البطولة بسبب إصابته في الفخد الأيمن في التدريبات قبل مباراة فرنسا الودية إستعدادا لكأس القارات  .

اللاعب الذي يظهر بديلا في تشكيلة لويس فيليب سكولاري إستطاع إحراز هدفين مع البرازيل في المسابقة في منتخبي اليابان والمكسيك  بالرغم من كونه يشارك في الدقائق الأخيرة  مع السليساو.

المثير للدهشة أن هدفي اللاعب في اليابان والمكسيك جاءا في نفس المرمي ونفس الدقيقة ونفس الثانية بالظبط .فاللاعب أحرز هدفين  في الدقيقة  الثانية والتسعين في الثانية الثلاثين ليصبح جو أول لاعب برازيلي تحدث له هذه المفارقة في التاريخ.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي بالرغم من إمكانياته العالية إلا أنه لم ينجح في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بعد إنتقاله إليه من صفوف إيفيرتون في 2009 وظل بعدها في صعود وهبوط مع عديد الأندية إلا أن إستقر به الحال مع أتلتيتكو مونيرو البرازيلي وقد يعاود الكرة للإحتراف من جديد في اوروبا بعد ظهوره بمستوي لافت في كأس القارات

hihi2_11

هدف جو في اليابان

 

 

هدف جو في المكسيك

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024