• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الاوروغواي تقابل نيجيريا لإبقاء الأمل

hihi2-1

يأمل منتخب الاوروغواي القادم من اميركا الجنوبية الى نسيان الهزيمة امام ابطال العالم عندما يواجهون منتخب نيجيريا صباح الجمعة على ملعب أرينا فونتي نوفا بمدينة سلفادور وذلك في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة .
ويسعى المدير الفني للمنتخب الاوروغوياني اوسكار تباريز الى نسيان الهزيمة والاداء السيئ الذي ظهر عليه والعود الى المسار الصحيح من اجل بلوغ المربع الذهبي وتحقيق النقاط الكاملة نظراً لسهولة مباراته الاخيرة امام تاهيتي .
وسيجري المدرب بعض التغييرات على تشكيلته الاساسية بأشراك لاعب خط وسط نادي لاتسيو الفارو غونزاليس بالاضافة الى امكانية اشراك المخضرم دييغو فورلان في خط المقدمة .
وفي المقابل يدخل المنتخب النيجيري بعد فوز كاسح على منتخب الهواة تاهيتي بستة اهداف مقابل هدف وحيد ، في لقاء تألق فيه المهاجم نامدي اودامادي بتسجيله ثلاثة اهداف (هاتريك) وتصدره لائحة الهدافين .
ويسعى نسور نيجيريا الى تحقيق نتيجة ايجابية نظرا لصعوبة مباراته القادمة امام المنتخب الاسباني ، علماً ان الاخير سوف يكون في نصف النهائي بعد لقائه السهل امام بطل اوقيانوسيا .
ويأمل المدير الفني لمنتخب نيجيريا ستيفن كيشي بأن يكون خط دفاعه في احسن صورة وجاهزاً لخوض التحديات في ظل تواجد كل من لويس سواريز وايدنسون كافاني في خط هجوم المنتخب اللاتيني .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

ملعب اللقاء

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024