• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخر تطورات الصراع بين اليوفنتوس والميلان علي تيفيز

hihi2_14

كشفت صحيفة التوتو سبورت الإيطالية أن كارلوس تيفيز هداف منتخب الأارجنتين ومانشستر سيتي بدأ يضغط بقوة علي إدارة مانشستر سيتي من أجل الموافقة علي رحيله للكالشيو الموسم المقبل .

فقد صرح تيفيز للصحافة الارجنتينية أنه يريد أن يعرف الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل في غضون الأسابيع المقبلة  خصوصا وان اللاعب لم يعد يمتلك أي فرص للقاء مع السيتي في ظل علاقات مضطربة مع إدارة السيتي وهو يدرك أن فرصته قد تكون صعبه في المشاركة أساسيا الموسم المقبل مع المدرب الجديد مانويل بيليجريني ويريد تيفيز ضمان المشاركة أساسيا الموسم المقبل لكي يضمن مكانه في منتخب التانجو المشارك في كأس العالم المقبل بالبرازيل 2014 .

المدير الرياضي لليوفنتوس الإيطالي ماروتا  سيقدم عرضا رسميا للسيتي بعشرة ملايين يورو من أجل التعاقد مع الكارليتوس بالإضافة لدفع 5 مليون ونصف مليون يورو سنويا بالإضافة للمزيد من الحوافز لإدارة السيتي في حال حصول تيفيز علي البطولات التي تبدو شبه مضمونة مع فريق كونتي الحالي مما يعزز قرب الصفقة لليوفنتوس .

الجدير بالذكر أن تيفيز مراقب بشده  من الميلان ولكن تباطؤ الميلان الشديد في الصفقة قد يدفع اللاعب للرحيل إلي السيدة العجوز في صفقة ستكون مدوية في سماء الكرة الإيطالية.

 

محمد أشرف _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024