• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رقم قياسي في إنتظار خافي مارتينيز في حال فوز الماتادور بكأس القارات

hihi2_10

 

ينتظر نجوم منتخب أسبانيا  كأس القارات 2013 بفارغ الصبر حيث يمنوا النفس جميعا بالفوز بها ليكملوا بها إنجازات الكرة الأسبانية من عام 2008 حتي الآن إلأ أن  خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونيخ الألماني له نظرة خاصة في تلك البطولة .

فاللاعب الأسباني الشاب في حال فوز منتخب بلاده باللقب سيكون أول لاعب أوروبي في تاريخ كرة القدم يحقق الثلاثية مع فريقه  ثم يتبعها بكأس القارات .

فخافي مارتينيز حقق الدوري الألماني وكأس ألمانيا ثم اللقب الأغلي دوري ابطال أوروبا  ليحقق أول ثلاثية في تاريخ الدوري الألماني وأمامه فرصة ذهبية لكتابة التاريخ في حال فوز منتخب أسبانيا بالبطولة الوحيدة الغائبة عن خزائنه في الفترة الماضية .

مارتينيز قدم إلي بايرن ميونيخ من أتلتيكو بلباو  في الصيف الماضي في صفقة قياسية كلفت البافاري 40 مليون يورو وإستطاع التأقلم تماما مع أجواء الفريق وصار واحد من أهم العناصر في وسط الملعب لما يمتاز به من قوة بدنية هائلة وتمركز دفاعي علي أعلي مستوي .

الجيدر بالذكر ان مارتينيز يمتلك فرصة قوية للمشاركة أساسيا مع المنتخب الأسباني بعد إصابة نجم ريال مدريد تشابي ألونسو وإبتعاده عن القائمة التي سافرت للبرازيل  ويحاول مارتينيز التركيز من أجل إنهاء موسمه التاريخي علي أعلي مستوي .

هاي كورة _محمد أشرف




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024