• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور :اسوأ لحظات فلورنتينو بيريز مع ريال مدريد

hihi2_4

 

في حواره الساخن مع صحيفة الماركا المدريدية كشف بيريز عن العديد من النقاط  المضيئة في مسيرته المهنية  وأيضا كشف النقاب عن أصعب لحظاته المهنية مع ريال مدريد.

وقال فلورنتينو بيريز” أصعب اللحظات عندما كنا نتأهل لنهائي بطولة ولانحققها وحدث ذلك 3 مرات في نهائي كأس الملك  وأخرها ماحدث ضد أتلتيكو مدريد  في ملعب البيرنابو .

hihi2_5

“خسارة كأس العالم للأندية ضد بوكا جونيورز ألمتني بشدة  مثلها مثل  خسارتنا في دوري أبطال أوروبا في الثلاث سنوات الأخيرة من نصف نهائي المسابقة وبطرق درامية تابعها الجميع وحتي الآن أنا لست مصدقا أننا لم نتمكن ولو لمرة وحيده في الصعود للنهائي.

“من اللحظات المريرة في حياتي  أن ريال مدريد ظل 6 أعوام لايستطيع تخطي دور 16 من دوري أبطال أوروبا  وكانت أمرها عندنا خرجنا من ليون في 2009 ولكني إعتدت مع مدريد أن ننتفض  في لحظات الهبوط ”

hihi2_6

الجدير بالذكر أن فلورنتيو بيريز إستطاع في فترة توليه لرئاسة ريال مدريد جلب العديد من أفضل نجوم كرة القدم للنادي مثل رونالدو وزيدان وفيجو وبيكهام وأوين وكريستيانو رونالدو وكاكا  وبنزيمة ولكنه لديه أيضا العديد من الخطايا ولكنه سيظل رئيس له بصمة واضحه في تاريخ النادي الملكي .

 

هاي كورة _محمد أشرف




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024