مصير الرباعي الخارج من برشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مصير الرباعي الخارج من برشلونة

hihi2_5

 

كشفت صحيفة السبورت الكتالونية عن عودة الرباعي الراحل عن الفريق الكتالوني  في العامين الماضيين وهم بويان كيريكيتش وإبراهيم أفيلاي وأيزاك كوينكا وأندرو فونتاس لصفوف الفريق بعد نهاية إلاعارات الخاصة بهم مع فرقهم المتعددة .

وقد أكدت السبورت الكتالونية أن إدارة برشلونة قررت  بيع الثلاثي فونتاس وكوينكا وإبراهيم أفيلاي  بينما سيستمر بويان  في الإبتعاد عن برشلونة ولكن علي سببيل الإعارة .

وتدرك إدارة برشلونة أن المستقبل سيكون للثلاثي أفيلاي وكوينكا وفونتاس ولكن ليس الآن وعند إعطائهم فرصة الخروج من برشلونة سيتطور مستواهم الفني كثيرا مع توالي المباريات  .

وقد أكدت السبورت أن برشلونة سيقوم ببيع فونتاس إلي ريد سالزبورج النمساوي أكثر الفرق المهتمة بشراء  اللاعب بينما  أفيلاي قد يعود للبي إس في إيندوهوفين أو الرحيل للدوري الإنجليزي الممتاز وبيدو أن أياكس يريد شراء عقد كوينكا كاملا بعد تألق الأخير في صفوف أياكس وقيادته الفريق الهولندي العريق للفوز بالدروي الهولندي الممتاز .

بينما يبقي بويان لغزا كبير للإدارة الكتالونية فبويان بالرغم من إمكانياته الكبيرة التي ظهرت مع برشلونة كثيرا في بداياته مع الكتلان  لكنه لم يثبت نفسه في أخر أعوامه مع برشلونة  ولم تكن تجربته في الكالشيو بالمميزة بالرغم من ظهوره بمستوي جيد في روما والميلان عندما كانت تتاح له الفرصة  ويحاول الميلان تحويل الإعارة إلي بيع كامل مقابل 5 مليون يورو وهذا ماترفضه إدارة البرسا التي تعرف  مستوي بويان الحقيقي لذا ستحاول  أن تواصل تجديد إعارة بويان للميلان أو أي فريق أخر يريده  وإبقاء اللاعب بالقرب من أنظار مسئولي برشلونة علي أمل أن ينفجر بويان في الوقت المناسب وبعدها يعود للبرسا من جديد .

 

محمد أشرف _هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
73