المنتخب الأسباني يظهر في أفلام هوليود قريبا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

المنتخب الأسباني يظهر في أفلام هوليود قريبا

Spain v Finland - FIFA 2014 World Cup Qualifier

 

نشرت الماركا تقريرا  يلخص حال الإتحاد الأسباني الأن مع  توالي إنجازات الكرة الأسبانية وهيمنتها علي مقاليد كرة القدم في العالم .

مقر اتحاد كرة القدم الإسبانية  تلقي العديد من العروض للمنتخب الوطني على اللعب في جميع أنحاء العالم كل أسبوع, وليست الدعاوي تقتصر علي لعب مباريات كرة قدم وفقط بل من أجل إفتتاح معارض وإفتتاح  مهرجانات  ومشاريع  تجارية وإقتصادية بل وصل الأمر إلي تلقي دعاوي من هوليود لنقل تجربة نجاح المنتخب الأسباني إلي السينما الأمريكية .

وأعلنت الماركا أن خورخي بيريز أمين عام الاتحاد الاسباني لديه عروض على طاولته من المنتجين الكبار نظرا لما حققه لمنتخب الإسباني في السنوات الاخيرة كونه أول فريق  في تاريخ كرة القدم حصل علي ثلاث مسابقات كبري في أربع سنوات و هي القصة التي يمكن  أن تلاقي نجاح كبير في هوليود .

وأكثر الأشياء التي تجتذب السينما الأمريكية في منتخب أسبانيا أنه فريق مركزي لايوجد به بطل يتميز عن الأخرين مثلما كان الحال مع بيليه والبرازيل ومارادونا والأرجنتين وبيكينباور مع ألمانيا وكرويف وهولندا   مما سيجعل القصة  جذابة وجديدة في نفس الوقت .

الجدير بالذكر أن المنتخب الأسباني يحاول أن يحقق المعجزة والظفر بكأس القارات 2013  ليكون حقق كل شيء في فترة وجيزه جدا ويسطر قصة نجاح هوليودية جديدة بالرغم من معاناة أسبانيا الإقتصادية الطاحنة  في تلك الحقبة .

 

هاي كورة _محمد أشرف




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
82