• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ يصدم ريال مدريد بعرض مثير لليفربول من أجل سواريز

hihi2_38

 

أكدت صحيفة الصن  البريطانية أن مسئولي بايرن ميونيخ الألماني سيقدم  عرضا  مثيرا للإهتمام لنادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع لويس سواريز هداف الفريق الموسم المقبل .

وقد أكدت الصحيفة أن بايرن ميونيخ سيعتمد علي أن شقيق بيب جوارديولا المدير الفني الحالي للفريق البافاري هو وكيل أعمال النجم الأورجوياني سواريز.

ومايعزز إحتمالية إتمام الصفقة أن مسئولي بايرن ميونيخ ينووا تقديم مقابل مالي كبير بالإضافة للجناح الهولندي الطائر آريين روبين  إلي ليفربول من أجل الموافقة علي رحيل سواريز للبافاري.

سواريز أثار الجدل بتصريحاته التي تؤكد  أنه يريد الرحيل  إلي ريال مدريد بالرغم من وجود عقد مع الفريق الإنجليزي هذا بالإضافة إلي تسببه في العديد من المشاكل للفريق الأإنجليزي بتصرفاته الغير مسئولة في بعض المواقف وأخرها  قيامه بعض الصربي إيفانوفيتش مدافع تشيلسي  في الملعب مما جعل الإتحاد الإنجليزي يقرر معاقبته عشر مباريات كاملة عن الفريق مما قد يدفع الفريق إلي الموافقة علي العرض الذي سيقدمه البافاري في الأيام المقبلة .

 

الجدير بالذكر أن لويس سواريز مطلوب بشده في ناديي العاضمة الأسبانية مدريد ريال مدريد ليحل محل الأرجنتيني هيجواين الذي إقترب من الرحيل لليوفنتوس أو الإرسنال الموسم المقبل وأتلتيكو مدريد الذي يرغب في أن يجعله بديلا لفالكاو الذي رحل  إلي موناكو مقابل 51 مليون جنيه إسترليني .

 

محمد أشرف_هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024