• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : قطر في مواجه حاسمة امام ايران وعمان للامل الاخير امام العراق

hihi2-1

يأمل المنتخب القطري في تقديم اداء يليق به عندما يستقبل المنتخب الايراني غداً الثلاثاء ضمن الجولة الثامنة لحساب المجموعة الاولى من تصفيات كأس العالم لكرة القدم للقارة الاسيوية التي ستقام في البرازيل 2014 .

يأتي المنتخب العنابي من هزيمة خارج ميدانه امام المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف ، ويحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط متخلفاً بفارق الاهداف عن منافسه المباشر المنتخب الايراني .

فيما يأتي المنتخب الايراني بعد ان تعرض للهزيمة امام متصدر المجموعة منتخب الاوزبكستاني بهدف نظيف في الجولة قبل الماضية بعد ان اخذ راحة في الجولة الماضية .

يذكر ان ترتيب المجموعة كالتالي ” اوزبكستان 11 كوريا 10 ايران 7 قطر 7 لبنان 4 .

كما ينتظر المنتخب العربي الثاني في المجموعة المنتخب اللبناني لقاء صعب عندما يستقبل كوريا الجنوبية .

hihi2-2

كما ينتظر المنتخب العماني لقاء صعب عندما يواجه المنتخب العراقي ضمن الجولة الثامنة من المجموعة الاولى . وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل المنتخب العماني اللقاء وهو في المركز قبل الاخير برصيد 6 نقاط ويأتي بعد ان اضاع فوز في متناول يده عندما تقدم بالنتيجة بهدفين نظيفين ولكن تراجع المنتخب العماني في الشوط الثاني اثمر المنتخب الاسترالي الى معادلة النتيجة .

فيما يحتل اسود الرافدين المركز الاخير من المجموعة برصيد 5 نقاط ، وسيكون امام المنتخبان فرصة محققة للوصول الى المركز الثالث وغير انتصار احد الفريقان سيكون فرصة التأهل صعبة للغاية .

يذكر المنتخب العراقي لم يلعب في الجولة الماضية بسبب الراحة ، ولكن في اخر مباراته انتصر على المنتخب الاردني بهدف حمادي احمد .

ترتيب المجموعة : اليابان 13 الاردن 7 استراليا 6 عمان 6 العراق 5 .

وفي لقاء اخر في نفس المجموعة يلاقي المنتخب الياباني نظيره الاسترالي على ارض الاول .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024