• Instagram
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينيو يفتح النار على الصحافة بعد رحيله ..!

hihi2-1

تحدث جوزيه مورينيو في بونتو بيلوتا على غياب بعض اللاعبين عن الفريق الابيض في مباراة الآمس ضد اوساسونا والتي كانت آخر مباراة له مع الفريق .

وأكد مورينيو أن كل مايقال في الصحافة من تفسير حول غياب بعض النجوم عن المباراة ليس صحيحا وأن الصحافة كاذبة وخبيثه ولاتقول الحقيقة .

وقال ” أولئك الذين لم يستدعوا للقاء ليسوا لائقين للعب ، وهذا ما أكدته الادارة الطبية ، بيبي ، كريستيانو ، كاسياس جميعهم غابوا بسبب الاصابات ” .

وأضاف ” ماقالته الصحافة كذبا وخبثا ، فأنا لا أهتم بأن أنكر كل الأشياء التي لم تكن صحيحة ، ولكن بما أنهذه هي آخر مرة ربما التي أتحدث فيها عن ريال مدريد كمدربا للنادي ، لذلك  أقل ما عليك القيام به هو القول بأن اللاعبين الذين لم يستدعوا اليوم بسبب عدم جاهزيتهم من قبل الادارة الطبية ” .

وتابع ” سامي خضيرة غاب بسبب البطاقة الخامسة ، ومارسيلوا في البرازيل ، وفاران ودييغو لوبيز مصابان ، وسيرجيو راموس لديه مشكلة في العضلات ، وكاكا لديه مشكلة في الركبة ، ونأمل بألا تكون اصابات خطيرة” .

وأضاف ” بيبي وكريستيانو وايكر كاسياس، يعانون من آلام في الظهر، ولم يتدربوا طيلة الأسبوع ، والأسبوع الماضي لم يتدربوا بشكل جيد للغاية ، لذلك لم يكونوا صالحين للعب هذه المباراة ، وليس بسبب مشاكل ما ” .

كما أكد مورينيو أنه لم يفكر أبدا في اذلال شخص ما وأوضح أن مايقال ليس صحيحا ، وأن الحقيقة معروفه (للجميع) والقصد من هذه الاكاذيب واضح بالنسبة له .

وأخيرا قال  “هذه هي المرة الأخيرة التي أتحدث فيها  بكل فخر عن ريال مدريد ، فلقد انتهت دورتي مع الفريق ، وكل التوفيق لريال مدريد ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2015
55