• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مشكلة كبري تواجه حراس المرمي في كأس القارات

hihi2_7

 

كشفت الصحافة البرازيلية  عن أن حراس المرمي في المنتخب البرازيلي جيفيرسون حارس بوتافوجو وجوليو سيزار حارس كوينز بارك رينجرز  قد كشفا النقاب عن أن حراس المرمي في بطولة القارات المقبلة سيواجهون مشاكل كبيرة في البطولة  .

وأكد حراس المرمي البرازيليين  أنهم يخشون من كرة بطولة كأس القارات  المسماة ب(كافوسا) مشيرين إلى أنها خفيفة ويصعب التقاطها  وتتحرك  أكثر من الكرة المعتادة.

وأكد جيفيرسون حارس مرمي بوتافاجو أن كافوسا خفيفة أكثر من المعتاد  ولكنه متأكد أنه سيتأقلم عليها  مع  التدريبات  والمباريات الودية للمنتخب البرازيلي قبل بدء المسابقة في 15 يونيو المقبل .

وأكد الحارس البرازيلي الشهير جوليو سيزار  بطل الثلاثية التاريخية مع الإنتر الإيطالي 2010  وحارس مرمي كوينز بارك رينجرز أن الكرة خفيفة للغاية  ويخشي من أن يتعرض لموقف مثلما تعرض لموقف في كاس العالم 2010  بجنوب أفريقيا مع  الكرة (جابولاني)  في ربع نهائي المسابقة عندما فشل في تشتيت الكرة  مما كلف المنتخب البرازيلي الخروج من المسابقة  وقتها .

وقال سيزار ضاحكا “لكي أكون صريحا، المرة الأخيرة التي اشتكيت فيها من الكرة، لم تجلب فوائد لي أو للبرازيل”.

الجدير بالذكر بالرغم من أن الكرة الجديدة كافوسا التي صنعتها شركة أديداس للأدوات الرياضية  تحتاج لوقت أكبر من أجل التأقلم عليها  إلا أن المنتخب البرازيلي حاليا يتدرب بكور أخري من تصنيع شركة نايك الراعي الرسمي للمنتخب البرازيلي  في كأس العالم للقارات.

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024