• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أخر تطورات رحيل فابريجاس من برشلونة للدوري الإنجليزي الموسم المقبل

hihi2_3

 

نشرت  صحيفة الميل الإنجليزية تقريرا مطولا حول مستقبل النجم الأسباني سيسك فابريجاس مع برشلونة وحقيقة المفاوضات مع الفرق الإنجليزية لعودة الدولي الأسباني إلي إنجلترا من جديد .

وقد أكدت الصحيفة أن فابريجاس سيجتمع مع المدرب الأسباني تيتو فيلانوفا من أجل معرفة مستقبله مع الفريق في ظل وجود إهتمام كبير من كبار فرق الدوري الإنجليزي مثل   الأرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي  وسيحاول فابريجاس معرفة هل سيستطيع المشاركة أساسيا الموسم المقبل أم لا خصوصا مع قلق فابريجاس بأن  لايكون للاعب دور رئيسي مع الفريق الموسم المقبل مما يكلفه عدم المشاركة أساسيا مع المنتخب الأسباني في رحلة الدفاع عن لقب كأس العالم بالبرازيل 2014.

وتؤكد مصادر مقربة من اللاعب أنه يشعر بأنه لن يترك ملعب الكامب نو الموسم المقبل ولكن يريد الحصول علي تطمينات قوية حول دوره الموسم المقبل.

وقد أوضحت الصحيفة البريطانية أن كبار الدوري الإنجليزي ليدهم الإستعداد لدفع  المبلغ الذي دفعه  برشلونة للأرسنال منذ عامين وهو 25 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بفابريجاس  خصوصا وأن كل كبار إنجلترا تحتاج للاعب بإمكانيات  فابريجاس الفنية والقيادية في الملعب .

الجدير بالذكر ان فابريجاس يعتبر ثاني هدافي برشلونة هذا الموسم بعد ليونيل ميسي حيث احرز 13 هدفا مع الفريق الكتالوني   وبالرغم من  ظهوره بمستوي جيد مع برشلونة منذ وصوله في 2011 إلا أنه لم يظهر بالمستوي  اللامع  الذي كان عليه مع الأرسنال  وسيحاول فابريجاس إثبات قدراته الكبيرة  مع المنتخب الأسباني في كأس القارات التي ستنطلق في 15 من يونيو الجاري

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024