• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سلاح تاهيتي السري القادم من مصر من أجل هزيمة منتخب أسبانيا

hihi2_8

 

سيحاول نجم منتخب تاهيني ستيفي تشونج هيو أن يفعل أي حدث إستثنائي في كأس العالم للقارات 2013  مثلما فعل في يوم العاشر من يونيو  2012 عندما قاد منتخب تاهيتي للفوز بنهائي كأس أوقيانوسيا علي منتخب كاليدونيا الجديدة بهدف أحرزه هيو في الدقيقة العاشرة من المباراة ليقود منتخب تاهيتي  للفوز بأول لقب قاري في تاريخه.

وتُعتبر  تاهيتي بالنسبة للعديد من المشاهدين عبر العالم منتخباً مغموراً على الساحة الكروية العالمية  ويعد هيو هو أشهر لاعب موجود حاليا في الجزيرة الصغيرة خصوصا وأنه لعب من قبل في دوري الدرجة الثانية البلجيكي  وهو في سن  17 من عمره.

وكل من شاهد هيو يؤكد ان اللاعب يتميز بسرعة كبيرة جدا  ويجيد اللعب في وسط الميدان وعلى الأطراف رغم بنيته الجسمانية النحيفة ولكن يتمتع بسجل تهديفي مميز مع المنتخب التاهيتي .

كانت بداية هيو الحقيقية مع منتخب تاهيني  هو المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم للشباب التي أقيمت في مصر  تحت  20 عاما   عام 2009 وكانت تلك بداية مشاركة هيو مع المنتخب ثم شارك مع المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم 2010 ولكن لم ينجح مع المنتخب وقتها  وخرجوا من التصفيات الأولي لكأس العالم  وصعدت نيوزلاندا وقتها للبطولة  علي حساب تاهيتي .

ويدافع تشونج هيو حالياً عن ألوان نادي إي أس دراجون الذي أسسته الجالية الصينية في تاهيتي وتزامن قدومه هناك بفترة زاهية بحصول النادي علي أول بطولتين دوري في تاريخه  .

الجدير بالذكر ان تاهيتي ستشارك في المجموعة الثانية في كأس العالم للقارات في حضرة أبطال العالم وأوروبا المنتخب الأسباني ونيجيريا وأورجواي وستبدأ مسيرتها في البطولةأمام ممثلة القارة السمراء نيجيريا يوم 17 يونيو الجاري  وبعد ثلاثة أيام من ذلك سيقابل زملاء تشونج هيو المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا  على أن ينهوا مرحلة المجموعات أمام أوروجواي بطلة أمريكا الجنوبية .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024