• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجأة جديده في قضية رحيل بال لمدريد ودخول برشلونة في الصفقة

hihi2_4

 

نشرت صحيفة الصن البريطانية الكثير من التطورات في قضية إنتقال النفاثة الويلزية جاريث بال من توتينهام اللندني إلي ريال مدريد الأسباني  الموسم المقبل.

فقد أكدت الصحيفة أن بيريز قرر عدم إلقاء المنديل في صفقة بال  وطلب رسميا من وكيل أعمال اللاعب الويلزي أن يقدم اللاعب ورقه  لإدارة السبيرز  يؤكد فيها رغبته في الرحيل عن توتينهام والإنتقال لريال مدريد الموسم المقبل .

وبعد تلك الورقة  سيقوم ريال مدريد بتقديم عرض رسمي لتوتينهام يصل إلي 80 مليون  جنيه إسترليني   وراتب سنوي يصل ل10 مليون جنيه إسترليني لجاريث بال من أجل دفعه لتقديم تلك الورقة التي ستجبر مسئولي توتينهام  علي إعطاء الضوء الأخضر لإتمام الصفقة كما حدث الموسم الماضي مع  لوكا مودريتش الذي فعل ذلك في نهاية المطاف  ورحل عن السبيرز  مقابل 33 مليون جنيه إسترليني  لصالح ريال مدريد الأسباني .

وقد فجرت الصن  مفاجأة من العيار الثقيل وأكدت ان ليس ريال مدريد فقط من ينتظر خروج  بال عن أجواء السبيرز فلازالت أندية  مدينة مانشستر تسعي من أجل  إنها الصفقة لصالحها بالإضافة لباريس سان جيرمان  ولكن المثير مانشرته الصن عن وجود أنباء أن برشلونة  قد يزاحم ريال مدريد علي الصفقة من أجل إعطاء الأخير الضربة القاضية بعد تفضيل نيمار الإنتقال لبرشلونة  عن ريال مدريد بالرغم من ان عرض ريال مدريد كان الأعلي ولكن  فضل اللاعب الرحيل في النهاية إلي برشلونة .

الجدير بالذكر ان جاريث بال يريد اللعب في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل وهذا مالن يستطيع توتينهام توفيره للاعب  اللذي لم يلعب في دوري أبطال أوروبا سوي مرة واحدة  موسم 2010_2011 ويريد أن يتحدث العالم عنه خصوصا وأن فرص اللعب مع منتخب ويلز في البطولات الكبري شبه مستحيلة .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024