• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المنتخب الايطالي يدّك شباك سان مارينيو برباعية

hihi2-1

تمكن المنتخب الايطالي من تحقيق فوز على منتخب سان مارينو (4-0) في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على ملعب ريناتو دال ارا بمدينة بولونيا ضم استعداد المنتخب الايطالي لتصفيات كأس العالم وكأس القارات التي ستقام في البرازيل .

دخل المنتخب الايطالي اللقاء بتشكيلة احتياطية مع وجود كل من لاعبي اليوفنتوس اندريا بيرلو والحارس بوفون .

افتتح الازوري التسجيل عبر لاعب خط وسط سامبدوريا اندريا بولي في الدقيقة 28 وهو الهدف الاول له مع المنتخب الازرق واتبعه البيرتو جيلاردينو بالهدف الثاني في الدقيقة 34 لينتهي عليه الشوط الاول .

وفي الحصة الثانية اضاف لاعب اليوفي اندريا بيرلو الهدف الثالث بطريقة جميلة عبر ركلة حرة مباشرة بعيدة المدى سكنت في المقص الايسر للحارس عند الدقيقة 51 .

وعند الدقيقة 70 اجرى مدرب المنتخب الايطالي تشيزارلي براندلي الى تبديل حارس اليوفنتوس جان لويجي بوفون ليعوض بدلاً عنه حارس باريس سان جيرمان سيريغو .

وعزّز لاعب فيورنتينا البيرتو اكويلاني النتيجة بتسجيله الهدف الرابع بعد تسديدة بيرلو التي ارتدت من الحارس تمكن الاول من اكمال الكرة بيمناه داخل الشباك في الدقيقة 80 .

وحاول مهاجم الميلان ماريو بالوتيلي من زيادة غلة التهديف في اكثر من محاولة ابرزها في الدقيقة 69 عندما ارتطدمت كرته بالقائم الايسر للحارس  وعند الدقيقة الاخيرة من اللقاء عندما وققت العارضة لكرته الرأسية ،لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الايطالي بأربعة اهداف مقابل لاشيء .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024