• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : حلم الثلاثية امام أعيُن بايرن ميونخ بملاقاة شتوتغارت في نهائي الكأس

hihi2-2

يسعى نادي بايرن ميونخ الى تحقيق اول ثلاثية له في تاريخه عندما يلاقي نادي شتورتغارت في نهائي كأس المانيا لكرة القدم مساء غداً على ملعب الاولمبي ببرلين . وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

بعد تحقيقة بطولة الدوري الالماني مفتوقاً على حامل اللقب نادي بروسيا دورتموند قي نهاية المسابقة بعدة اسابيع وبعد تتويجه بمسابقة دوري ابطال اوروبا بتغلبه على نفس الفريق بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب ويمبلي بمدينة لندن الانجليزية .

هاهو نادي البافاري سيتعد للاحتفال بالثلاثية التاريخيه له عندما يواجه نظيره شتوتغارت ، ويأمل المدرب يوب هاينكس بأن يكون خروجه من النادي في افضل صورة .

ويأتي البايرن الى النهائي بعد الفوز الكاسح على فولسبورغ بستة اهداف مقابل هدف وحيد في دور النصف النهائي ويأمل البافاري الى تحقيق اللقب السادس عشر له في تاريخه .

وسيغيب عن صفوف بطل البوندسليغا كل من المدافع دانتي ولاعب خط الوسط لويز غوستافو بسبب التحاقهم بصفوف المعسكر المنتخب البرازيلي للمشاركة في بطولة كأس القارات .

وفي المقابل يأمل شتوتغارت الى تحقيق البطولة الرابعة له في تاريخه ضمن هذه المسابقة ويسعى الى تغير الصورة الذي ظهر فيها في بطولة الدوري ، ويأتي من فوز على فرايبورغ بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي .

يذكر ان شتوتغارت ضمن المشاركة في الدوري الاوروبي ” اليوروبا ليغ ” في الموسم المقبل  دون حسبان نتيجة اللقاء بسبب حصول البايرن على لقب الدوري وتأهلة الى دوري ابطال اوروبا .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024