• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيطاليا تواجه منتخب لايفوز من 2004 من أجل الفوز بكأس القارات

hihi2_4

 

في المباراة الإعدادية قبل الأخيرة  قبل الذهاب للبرازيل من أجل المشاركة في كأس العالم  للقارات  التي ستنظمها البرازيل في منتصف يونيو المقبل سيقابل اليوم الجمعة  المنتخب الإيطالي نظيره سان مارينو في مدينة بولونيا  .

مباراة سان مارينو  ستكون فرصة للمدير الفني سيزاري برانديلي لإعداد الفريق بدنيا قبل الرحيل لبراجا  لمواجهة المنتخب التشيكي في السابع من يونيو المقبل  في تصفيات كأس العالم  حيث يحاول المنتخب الإيطالي حسم أمور تأهله لكأس العالم والإبتعاد  بفارق ست نقاط عن المنتخب البلغاري في المجموعة الثانية  للتصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 .

المنتخب الإيطالي يحاول الدخول لكأس العالم للقارات بأفضل وضعية ممكنة من أجل المنافسه الحقيقية لمحاولة العودة  من أرض السامبا ببطولة كأس العالم للقارات للمرة الأولي في تاريخه ويخوض الأزوري معتركا صعبا حيث سيشارك في المجموعة الأولي مع المنظم   وحامل اللقب المنتخب البرازيلي بالإضافة للمنتخب المكسيكي العنيد والمنتخب الياباني القوي جدا .

الجدير بالذكر ان منتخب سان مارينو الذي سيواجهة المنتخب الإيطالي لم يحقق أي فوز  رسمي أو ودي منذ أخر فوز حققه علي منتخب ليختينشتاين ودخل مرماه 29 هدفا في اخر ست مباريات ولم يحرز أي هدف .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024