• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبورت :ديفيد لويز يقترب من برشلونة

hihi2_8

 

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية  من مصادرها داخل النادي الكتالوني أن إدارة الفريق قد إختارت بالفعل النجم البرازيلي ديفيد لويز  نجم دفاع تشيلسي اللندني من أجل التعاقد معه الموسم المقبل .

فبالرغم من أن  تيتو فيلانوفا كان يريد بشدة  المدافع البرازيلي تياجو سيلفا إلا أن  باريس سان جيرمان  لن يبيع مدافعه إلا برقم قياسي لن يتوائم مع سياسة  برشلونة الشرائية هذا الموسم وحتي بديله الشاب البرازيلي ماركينوس نجم دفاع روما  لايمتلك  الخبرة الكافية لتحمل الضغوطات في ملعب الكامب نو خصوصا وانه لم يتجاوز  ال19 عاما من عمره  لذا فإن إدارة برشلونة تري ان ديفيد لويز هو الأنسب للفريق الموسم المقبل .

أكدت الصحيفة الكتالونية أن ديفيد لويز البالغ من العمر 26 عاما   مقبول من الكتالونيين لأنه لاعب متعدد المراكز  يجيد اللعب في كل مراكز خط الدفاع بالإضافة لقدرته علي المشاركة في خط الوسط   ويجيد  التقدم للأمام واللعب بالرأس والقدمين  بالإضافة لهدوءه خارج الملعب  بالإضافة لعلاقاته الجيدة مع الثلاثي البرازيلي الموجود حاليا في برشلونة أدريانو كوريا وداني ألفيس والوافد الجديد نيمار .

وقدرت السبورت قيمة شراء اللاعب من تشيلسي ب25 مليون يورو  براتب سنوي يصل ل6 مليون يورو

الجدير بالذكر أن ديفيد لويز قدم للبلوز من صفوف بنفيكا البرتغالي في يناير  2011 ومن وقتها وهو يشارك أساسيا في صفوف البلوز  وحقق مع الفريق دروي أبطال أوروبا والدوري الأوروبي  ويعتبر من أفضل مدافعي العالم هذه الفترة

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024