• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إبداع بايرن ميونيخ هذا الموسم لعنة علي كأس العالم للقارات

hihi2_5

 

كشفت الصحافة البرازيلية أن المدرب الشهير كارلوس ألبرتو بيريرا المنسق الفني العام للمنتخب البرازيلي  قد أرسل تحزيرا  للفريق الألماني بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم  مفاده في حالة عدم إرسال لاعبيه البرازيلين  للمنتخب البرازيلي قبل يوم السبت المقبل فسيقوم الإتحاد البرازيلي بإرسال شكوي ضد الفريق البافاري  بالإضافة لحرمان لاعبي الفريق الألماني من المشاركة في كأس العالم للقارات مع المنتخب البرازيلي .

وقد يغيب البرازيليان دانتي ولويس جوستافو لاعبا فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن صفوف المنتخب البرازيلي في بطولة كأس القارات 2013 إذا لم ينضما إلى قائمة المنتخب يوم السبت المقبل والذي يتزامن مع مشاركتهما في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا حينما يلتقي فريق شتوتجارت.

وأكدت  صحيفة أوجلوبو البرازيلية أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم يجب تطبيقها علي جميع الفرق المشاركة في كأس القارات والتي تقدم قوائم لاعبيها في أول يونيو المقبل  الذي يتزامن مع موعد  نهائي كأس ألمانيا السبت المقبل وأن البرازيل أخبرت بايرن بهذا.

ويبدو أن البايرن ميونيخ لن يبالي بتحزيرات المنتخب البرازيلي  وسيقوم بإرسال اللاعبين بعد السبت خصوصا وأن الفريق يتطلع لإحراز  أول ثلاثية في تاريخ الكرة الألمانية بتحقيق الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في موسم واحد.

الجدير بالذكر أن كأس العالم للقارات  سيقام  من 15 من يونيو حتي  30 من يونيو في البرازيل  في 6  ملاعب  .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024