• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التشكيلة المتوقعة لمنتخب أسبانيا في كأس العالم للقارات

hihi2_1

 

بعد أن أعلن المدير الفني  الأسباني فيسينتي ديل بوسكي عن  القائمة المبدئية المكونة من 26 لاعبا  وسيستبعد منهم 3 لاعبين  للوصول للرقم 23 من أجل  الذهاب لتحقيق حلم الأسبان   في الظفر للمرة الأولي بكأس العالم للقارات  التي ستقام في البرازيل منتصف الشهر المقبل

وبالنظر لحراسة المرمي  فبالرغم من  أن كاسياس  لايشارك  منذ فبراير الماضي مع ريال مدريد إلا أن فيسينتي ديل بوسكي يثق فيه تماما  وفي حالة  عدم ظهور كاسياس بمستواه المعروف في المباريات الودية التس ستسبق البطولة  سيكون فالديز حارس برشلونة  الحارس الأساسي للاروخا في البطولة.

وفي خط الدفاع  فإن بيكيه ورواموس  سيشاركا في قلب الدفاع    وفي الناحية اليمني سيشارك إيزيبيلكويتا  نجم تشيلسي اللندني  في الرواق الإيمن   وفي الناحية اليسري  سيشارك  نجم  برشلونة خوردي ألبا.

وفي وسط الملعب ستزداد حيرة ديل بوسكي  فلن يكون بوسكيتس وتشابي ألونسو  وتشابي هيرنانديز  بأمان  هذه المرة  خصوصا مع تألق خافي مارتينيز  بطل دوري أبطال أوروبا  مع البايرن ميونيخ وسيكون مطالب  ديل بوسكي بإعطاء الفرصة لمارتينيز  من أجل مستقبل اللاروخا في مونديال 2014 بالبرازيل  بالإضافة إلي نجم الأرسنال سانتي كازورلا

وفي الأمام  فإن ديل بوسكي سيكون أمامه إختيارين  اللعب بدون مهاجم صريح  كما فعل في يورو 2012    وهنا سيكون الأقرب  للعب  الثلاثي  سيلفا وفابريجاس وماتا المتألق مع تشيلسي هذا الموسم.

أو اللعب برأس حربة كلاسيكي   وسيكون  الأقرب فيرناندو توريس الذي إستعاد عافيته  في النصف الثاني من الموسم  بجوار سيلفا  وخوان مانويل ماتا.

أما عن  الثلاثي الذي سيستبعده  ديل بوسكي من قائمة المنتخب الأسباني   قبل الوصول للبرازيل فسيكون الأقرب للإستبعاد هم خافي جارسيا  نجم السيتي ومينات نجم ريال بيتيس  و واحد من الثنائي روبرتو سولدادو هداف فالنسيا  أو  مونيرال النجم الشاب لاعب الأرسنال.

 

برأيك  من الأقرب للتواجد في تشكيلة اللاروخا في كأس العالم للقارات؟

 

هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024