• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة و فيديو : الصحافة الإيطالية تصف هدف بالوتيلى بالفضيحة

hihi2-83

 

فاجأت صحيفة كوريرى ديلو سبورت قارئيها اليوم بعنوان كبير صادم تصدر غلاف الصحيفة وهو عنوان يحوى كلمة واحدة وهى : “فضيحة!” .

وتحدثت الصحيفة عن اللحظات الأخيرة للدورى الإيطالى بالأمس والتى حوت أحداث درامية حيث خطف نادى ايه سى ميلان مقعدا فى دورى الأبطال الأوروبى من بين ايدى فيورينتينا .

وقد كانت مهمة ميلان سهلة قبل بدء الجولة الأخيرة بالأمس فقد كان يحتاج فقط إلى الفوز على سيينا للحصول على مقعد فى دورى الأبطال دون انتظار نتائج الفرق الأخرى بينما كانت أى نتيجة أخرى غير الفوز تعطى بطاقة الوصول إلى أكبر منافسات الأندية الأوروبية إلى فيورينتينا إذا فاز على بيسكارا .

ما حدث أن فيورينتينا قسا على بيسكارا بخماسية مقابل هدف وحيد ليصبح فى انتظار هدية من سيينا وبالفعل كان سيينا متقدما بهدف على ميلان ولكن الدقائق الأخيرة للكالتشيو أبت إلا أ، تكون فى قمة الإثارة حيث تمكن ميلان من إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 81 من المباراة بعد أن حصل ماريو بالوتيلى على ركلة جزاء ونفذها بنجاح بعد احتكاك بينه وبين مدافع سيينا فيليبى .

واكتملت العودة الرائعة لميلان بهدف الفوز فى الدقيقة 87 من المباراة عن طريق فيليب ميكسيس عن طريق ركلة حرة .

ما تحدثت عنه الصحف الإيطالية هو أن كرة بالوتيلى لم تكن ركلة جزاء وأن الحكم أخطأ فى ذلك وقد تمادى بعضها إلى إتهام الحكم بمجاملة ميلان ليصل إلى دورى الأبطال .

وبعد المباراة انتظرت جماهير سيينا الغاضبة الحافلة التى كانت تقل لاعبى ميلان ليظهروا غضبهم تجاه ماريو بالوتيلى وبالطبع لم يخلو الأمر من بعض الهتافات العنصرية التى أطلقتها الجماهير .

شاهد غلاف صحيفة كورير ديلو سبورت

hihi2-84

شاهد هدف بالوتيلى

شاهد ما فعلته جماهير سيينا بعد المباراة

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024