• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميلان يقلب تأخره الى فوز ويبلغ الادوار الاقصائية من دوري ابطال اوروبا

hihi2-1

تمكن نادي الميلان من بلوغ تصفيات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للموسم المقبل بعد ان قلب تأخره الى فوز في الاوقات الاخيرة من المباراة بتغلبه على مضيفه نادي سيينا(2-1) في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب ارتيمو فرانكي ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والختامية من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

دخل الميلان بقوة وكاد المهاجم البرازيلي روبينيو ان يفتتح التسجيل بتسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء تمكن الحارس من التصدي لها (1) وبعد دقيقة سدد ماريو بالوتيلي تسديدة صاروخية تمكن الحارس من ابعاد الكرة الى ركنية (2) .

وعاد روبينيو ليهدد مرمى سيينا من خلال تسديدة جميلة تألق فيها الحارس بيغولو ويبعد الكرة الى الركنية الثالثة في اللقاء في الدقيقة 22 .

وعند الدقيقة 25 تمكن مهاجم سيينا كلاوديو تيرزي من تسجيل الهدف الاول من كرة رأسية بعد وصلته كرة مرفوعة من اليساندرو روزينا . وكاد بالوتيلي ان يردّ للميلان من خلال كرة رأسية ايضاً ولكن العارضة وقفت بجانب اصحاب الارض (28) .

وحاول الروسونيري تعديل النتيجة عبر لاعب خط الوسط مونتوليفو وماريو بالوتيلي الذي سدد كرة من ركلة حرة مباشرة ولكن من دون جدوى ، لينتهي الشوط الاول بتقدم سيينا بهدف دون مقابل .

hihi2-2

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط اجرى المدرب ماسيميليانو اليغري تبديل بإخراج المهاجم الفرنسي نيانغ ليأخذ مكانه جيامباولو باتزيني ، وحاول الميلان ادارك التعادل عن طريق السيطرة على المعلب والاستحواذ الكامل على الكرة مع اعتماد اصحاب الارض عن طريق الهجمات السريعة .

كما اشرك المهاجم الفرعون ستيفان الشعراوي بدلاَ من لاعب خط الوسط نوتشيرينو لزيادة العدد الهجومي املاً في تسجيل الهدف التعديل (59) . وحاول الشعراوي في اول محاولاته بتسديده عل مشارف منطقة الجزاء ولكن الحارس تمكن من الامساك بالكرة (65) .

وعاد الشعرواي مرة اخرى ليهدد مرمى بيغولو من كرة رأسية التي جاءت فوق العارضة بقليل (67) .وفي الدقيقة 68 تحصل قائد الميلان امبروسيني  على الورقة الصفراء بعد تدخله الخشن ، وبعد دقيقة رفع الحكم الورقة الحمراء بوجه مدافع سيينا كريستيان تيرليزي ليكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين .

وحاول مهاجم سيينا السويسري ايميغارا تهديد مرمى ابياتي بتصويبة بعيدة المدى لتجد الاخير ويتمكن من التصدي لها على دفعتين (73) .

وكالعادة في كل هجمات الميلان شهدت تألق الحارس الذي انقذ مرمى فريقه من تسديدة المهاجم ماريو بالوتيلي التي جاءت من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 80.

وعند الدقيقة 83 تحصل الميلان على ركلة جزاء بعد عرقلة ماريو بالوتيلي من المدافع البرازيلي فيليبي فتمكن ماريو من ترجمتها الى هدف تعادل .

وفي الدقيقة 86 تمكن الميلان من تسجيل اغلى اهداف الموسم عن طريق المدافع الفرنسي فيليب مكسيس بعد ان وصلته كرة مرفوعة من ريكاردو مونتوليفو تمكن الاول من تسديد الكرة ليتصدى لها الحارس لتعود الى الفرنسي الذي اودع الكرة داخل الشباك . لينتهي اللقاء بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد .

الهدف الاول لسيينا

hihi2-3

هدف ميلان الاول

hihi2-4

هدف ميلان الثاني

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024