• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الماركا : ديفيد فيا سينتقل إلى الفائز فى معركة دورى الأبطال ما بين ارسنال و توتنهام

FUSSBALL INTERNATIONAL CHL 12/13: David Villa (Barca)

 

لن يكون مشجعو أرسنال و توتنهام وحدهم من سيتابعون بشغف جولة الفريقين الأخيرة فى الدورى الانجليزى والتى ستحسم معركة المركز الرابع بين الفريقين وهو آخر المراكز المؤهلة إلى دورى أبطال أوروبا فى الدورى الإنجليزى وهما المباراتان اللتان ستقامان بعد ظهر الأحد .

فقد أصدرت صحيفة الماركا الإسبانية يوم السبت تقريرا أن ديفيد فيا سيختار أن يلتحق بأرسنال أو توتنهام بناء على معرفة الفريق الذى سيتمكن من اللعب فى دورى الأبطال الأوروبى .

وقد أصبح من المؤكد وفقا للصحيفة أن ديفيد فيا سيرحل عن برشلونة هذا الصيف كما أنه قد صرح مسبقا بأنه يرغب فى أن يعيش فى العاصمة الإنجليزية لندن ويلعب لأحد أنديتها فى الدورى الإنجليزى .

وكان المهاجم الاسبانى قريبا من الإلتحاق بأرسنال فى الإنتقالات الشتوية المقبلة ولكن برشلونة رفضت أن يرحل مهاجم فالنسيا السابق عن الكامب نو .

ووفقا للماركا فإن فيا لن يلتحق إلا بفريق يمكنه المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم القادم ليثبت وجوده معها قبل كأس العالم القادمة والتى ستقام فى البرازيل فى صيف العام القادم .

والشئ الذى يرجح انتقال فيا إلى ارسنال هو وجود العديد من اللاعبين الاسبان فى هذا الفريق أمثال مايكل ارتيتا و سانتى كازورلا و ناتشو مونريال أما بالنسبة لتوتنهام فهناك لقاءات متعددة جمعت اللاعب مع المدير الفنى للفريق أندريه فيلاس بواش يحاول فيها المدرب إقناع فيا باللعب لتوتنهام .

والشئ الذى سيحدد وجهة فيا القادمة هما المباراتان اللتان ستقامان الأحد واللتان تجمعان توتنهام على أرضه أمام سندرلاند بينما سيحل ارسنال ضيفا على نيو كاسيل .

ويحتل أرسنال حاليا المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن توتنهام وبرصيد 70 نقطة .

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024