• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال سوسيداد ينتزع ثلاث نقاط هامة من الاندلس

hihi2-1

اسنطاع نادي ريال سوسيداد من تحقيق ثلاث نقاط هامة لسباق نحو حجز المقعد الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا بالمنافسة مع فالنسيا بتغلبه خارج ارضه على نادي اشبيلية الاندلسي (2-1) في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تمكن النادي الاندلسي من افتتاح النتيجة عن طريق الكرواتي ايفان راكيتيتش في الدقيقة العاشرة ، وعاد راكيتيتش ليسجل الهدف ولكن ضد مرماه في الدقيقة 16 . واضاف هداف الفريق المهاجم ايمانيول اغريتشي الهدف الثاني لسوسيداد في الدقيقة 24 ليرفع عدد اهدافه في الدوري الى 14 هدفاً . لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الزائر بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني حاول اشبيلية تعديل النتيجة عبر رأسية المهاجم نيغريدو ولكن الحارس التشيلي برافو تمكن من ابعاد الكرة الى ركنية . وحاول نافاس والارجنتيني بيروتي ولكن دون فائدة لينتهي اللقاء بفوز ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الفوز تمكن نادي ريال سوسيداد من العودة الى المركز الرابع المؤهل الى تصفيات دوري ابطال اوروبا عند النقطة 62 بفارق الاهداف عن فالنسيا الخامس ، فيما تجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 47 في المركز الثامن .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024