• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس ينهي موسمه بهزيمة امام سامبدوريا

hihi2-1

تمكن نادي سامبدوريا من تجديد فوزه على اليوفنتوس فبعد مباراة الذهاب التي انتهت بهدفين مقابل هدف استطاع ان ينتصر بثلاثة اهداف مقابل هدفين وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب لويجي فيراريس ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

وتعبتر هذه هي الهزيمة الخامسة لليوفي في هذا الموسم كما ان سامبدوريا هو الفريق الوحيد الذي انتصر على بطل الدوري ذهاباً واياباً .

دخل اليوفي اللقاء بصيغة البطل واشرك المدرب انطونيو كونتي العديد من العناصر الاحتياطية ابرزها لاعب خط الوسط بادوين والحارس ستوراري والظهير الايسر دي تشيلي وجياكيريني والتشيلي ايسلا .

وكانت اولى المحاولات للسيدة العجوز عن طريق المهاجم فابيو كوالياريلا من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس تمكن من ابعاد الكرة في الدقيقة 10.كما جرّب ايمانويل جياكيرني حظه من تسديدة بعيدة المدى ولكن ايضاً الحارس وقف في المرصاد وتمكن من الامساك بالكرة (18) .

وعند الدقيقة 25 تمكن فابيو كوالياريلا من تسجيل الهدف الاول للبيانكونيري بعد تمريرة جميلة من اندريا بيرلو وضعت الاول في مواجهة الحارس وبدوره وضع الكرة على يسار الحارس .

تمكن سامبدوريا من تسجيل هدف التعادل عبر البرازيلي ايدير من علامة الجزاء بعد عرقلة الارجنتيني ايكاردي من قبل القائد كيليني في الدقيقة 30 . وحاول المدافع كيليني تصليح غلطه بعد ان سدد الكرة برأسه جاءت فوق العارضة بقليل (42) . لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني

حاول اليوفي التقدم بالنتيجة عن طريق نجم اللقاء فابيو كوالياريلا من عدة تسديدات ابرزها في الدقيقة 54 عندما مرّر الظهير الايسر دي تشيلي الكرة الى الاول ولكن كرته جاءت بالكاد بجانب القائم الايمن للحارس دا كوستا .

واضاع لاعب خط الوسط بادوين بعد ان واجه الحارس ووضع الكرة على يمين دا كوستا ولكن الاخير تمكن ابعاد الكرة (55) .

وعند الدقيقة 57 تمكن سامبدوريا من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المدافع دي سيلفستري من كرة رأسية بعد ان وصلته الكرة من ركلة ركنية نفذها البارغوياني ايستيغاريبيا .

وحاول بيرلو من تسديدة من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس من التصدي لها (65) . واضاع صاحب الهدف لليوفنتوس فرصة غريبة بعد ان وصلته الكرة من بادوين ولكن فابيو لم يتصرف بشكل صحيح مع الكرة فتمكن الحارس من الامساك بالكرة (70) .

واشرك المدرب كونتي كل من الظهير الايمن السويسري ليشتشتاينر والمهاجم الدنماركي نيكولاس بيدنتر بدلاً من بادوين والمهاجم جوفينكو .

واضاف المهاجم الشاب ايكاردي الهدف الثالث للسامب في الدقيقة 75 بعد عرضية من اللاعب السابق لليوفي ايستيغاريبيا تمكن الاول من وضع الكرة والمرمى خال من الحارس وهو الهدف العاشر للارجنتيني .

وفي العشر الدقائق الاخيرة قام كونتي بإشراك الحارس البرازيلي روبينيو عوضاً عن استوراري في الدقيقة 80.  وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع استطاع ايمانيول جياكيريني من تسجيل هدف تقليص الفارق . لينتهي اللقاء بفوز سامبدوريا بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الهزيمة تجمد رصيد اليوفي عند النقطة 87 ، فيما ارتفع رصيد سامبدوريا الى النقطة 42 في المركز الرابع عشر .

الهدف الاول لليوفنتوس

hihi2-3

الهدف الاول لسامبدوريا

hihi2-4

الهدف الثاني لسامبدوريا

hihi2-5

الهدف الثالث لسامبدوريا

hihi2-6

الهدف الثاني لليوفنتوس

hihi2-7

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024