• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : انتر امام اودونيزي لحفظ ماء الوجه وقمة بين روما ونابولي

hihi2-1

يسعى نادي الانتر الى حفظ ماء الوجه عندما يستقبل نادي اودونيزي مساء الاحد على ملعب جوسبي مياتزا ضمن الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النيراتزوري اللقاء وهم في المركز التاسع برصيد 54 نقطة ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف امام نادي جنوى خارج ارضه .

وسيغيب عن الانتر كل من زانيتي بسبب الاصابة كما سيغيب المهاجم انطونيو كاسانو بسبب الاصابة كسر في اليد . كما خرج نادي الانتر هذا الموسم خال الوفاض واحتلاله المركز التاسع الذي لايليق بسمعة وانصار النادي .

كما سيغيب عن البطولات الاوروبية (الدوري الاوروبي ودوري الابطال ) للمرة الاولى منذ 14 عاماً .

وفي المقابل يدخل نادي اودونيزي الذي عاد الى سكة الانتصارات بفضل الهداف انطونيو دي ناتالي الذي سجل الى حتى الان 22 هدفاً خلف المتصدر الارغوياني كافاني .

ويحتل اودونيزي المركز الخامس برصيد 63 الذي ضمن نسبياً المشاركة في الدوري الاوروبي للموسم المقبل ، ويأتي من فوز على ارضه امام نادي اتالانتا بهدفين مقابل هدف وحيد بفضل هداف الفريق الذي سجل الثنائية .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

وفي لقاء اخر يستقبل نادي العاصمة روما ضيفه نادي نابولي الذي ضمن المشاركة المباشرة لدوري الابطال في الموسم المقبل على ملعب الاولمبيكو .

hihi2-3

يدخل الجيالوروسي اللقاء بعد التعادل السلبي من دون اهداف امام نادي الميلان ، ويحتل روما المركز السابع برصيد 59 نقطة . وفي حال عدم تأهل روما الى الدوري الاوروبي سيكون امله الوحيد هو الفوز بكأس ايطاليا الذي يضمن له المشاركة المباشرة عندما يواجه جاره نادي لاتسيو الاحد المقبل .

وفي المقابل يدخل نابولي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 78 نقطة ، وياتي من فوز على ارضه على سيينا بهدفين مقابل هدف وحيد .

فيما سيحصل المهاجم الارغوياني ايدنسون كافاني على لقب هداف الكالتشيو ويملك من الاهداف 26 بفارق 4 اهداف عن الثاني دي ناتالي .

التشيكلة المتوقعة

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024