• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ميلان وفيورنتينا امام الهابطين من اجل المقعد الثالث

hihi2-1

يسعى نادي الميلان الى تحقيق النقاط الكاملة من اجل خجز المقعد الثالث المؤهل الى تصفيات دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل عندما يرحل لمقابلة نادي سيينا الهابط الى الدرجة الثانية عصر الاحد على ملعب ارتيمو فرانكي ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الميلان اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 69 نقطة وياتي من تعادل سلبي من دون اهداف على ملعب السان سيرو في الجولة الماضية امام نادي العاصمة روما . ويأمل اللومباردي الى تحقيق الانتصار دون الحاجة الى معرفة نتيجة الفيولا .

ويضع المدرب الايطالي ماسيمليانو اليغري اماله على مهاجمي الفريق ماريو بالوتيلي والفرعون الصغير الشعراوي ، فيما سيغيب عن صفوف اللومباردي كل من الغاني بواتينغ بسبب  الاصابة ، كما سيفتفد الميلان الى خدمات الغاني الاخر مونتاري بعد حصوله على الورقة الحمراء في المباراة السابقة .

وسيعود الى التشكيلة الاساسية لاعب خط الوسط مونتوليفو الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الاصابة والذي اعتمد عليه المدرب منذ بداية الموسم .

فيما يدخل الفريق الزائر اللقاء بعد نزولهم الى الدرجة الثانية بعد ان جمع الى حتى الان 30 نقطة في المركز التاسع عشر ويأتي من هزيمة خارج ارضه امام نادي الجنوب نابولي بهدفين مقابل هدف بعد ان كان متقدماً في الشوط الاول .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

وفي لقاء اخر وفي نفس الوقت يرحل نادي فيورنتينا الى ملعب الادرياتيكو لمقابلة نادي بيسكارا الهابط ايضا الى الدرجة الثانية .

hihi2-3

ويأمل نادي فيورنتينا الى تحقيق الانتصار وعدم فوز الميلان في لقاءه وفي حال تعادل الميلان وفوز الفيولا سوف يتأهل الفيولا الى دوري ابطال اوروبا نظراً لتقوق اشبال المدرب مونتيلا في لقاء المواجهتين .

ويأتي فيورنتينا من فوز ثمين على ارضه امام نادي باليرمو بهدف وحيد سجله لوكا توني في اخر الشوط الاول ، ويحتل الفيولا المركز الرابع ويبتعد عن الميلان بفارق نقطتين .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهي المركز الاخير ويملك من النقاط 20 ويأتي من هزيمة امام نادي الصقيلي كاتانيا بهدف وحيد .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024