• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير وفيديو : تعرف على أشهر 10 مرات ظهر فيها بيكهام على الشاشة الصغيرة

 hihi2-56

 

لم يكن النجم الانجليزى ديفيد بيكهام لاعبا عاديا فهذا اللاعب كان أكبر من مجرد لاعب كرة وكما كانت الجماهير تستمتع بأهدافه وآدائه داخل المستطيل الأخضر فإن حياة بيكهام الخاصة وظهوره الإعلامى كان محل متابعة الكثير من عشاق النجم الإنجليزى .

وقد تصدر بيكهام خلال سنوات لعبه لكرة القدم الإعلانات التجارية بسبب حب الناس لشكله وجاذبيته فقد كان بيكهام هو الدجاجة التى تبيض ذهبا للمعلنين وقد اشترك بيكهام فى كثير من الإعلانات التجارية الرائعة .

ونحن نعرض لكم اليوم أشهر لقطات النجم الإنجليزى على شاشات التلفاز .

1- الظهور الإعلامى المميز لديفيد بيكهام حينما كان عمره 12 عاما فقط ووقتها كان لاعبا فى مدرسة بوبى تشارلتون لكرة القدم وقد تمت اذاعته على قناة آى تى فى يوم 16 ديسيمبر لعام 1986 وربما كان هذا أول ظهور إعلامى له على الإطلاق .

شاهد اللقاء

2- صراع بيكهام مع مصارعى السومو فى أحد إعلانات شركة بيبسى لعام 2002 وشاركه فى هذا الإعلان راؤول جونزاليس و روبرتو كارلوس و خوان سباستيان فيرون و ايمانويل بيتيت و روى كوستا و ادجار ديفيدز و جانلويجى بوفون وكان هذا الإعلان ضمن الحملة الدعائية التى قامت بها الشركة بمناسبة كأس العالم 2002 فى كوريا الجنوبية و اليابان .

شاهد الإعلان

3- الحرب التى خاضها بيكهام الى جانب رونالدينيو و روبرتو كارلوس و فرانشيسكو توتى فى أحد الإعلانات التجارية لشركة بيبسى لعام 2004 .

شاهد الإعلان

4- حينما قرر بيكهام أن يسدد ركلة حرة مع ريان جيجز فى نفس الوقت ولسوء حظهما لم تعانق الكرة الشباك وهذا من حسن حظ الحكم الذى كان سيتحير فى تحديد محرز الهدف إذا كان قد أحرز .

شاهد ما حدث

5- الإعلان التجارى الذى ظهر فيه بيكهام إلى جانب جونى ويكينسون كمعلم للضربات الحرة وهو اعلان تم تصويره لصالح شركة أديداس  .

شاهد الإعلان

6- بيكهام يستعرض مهاراته على رمال الشاطئ .

شاهد الفيديو

7- حينما ظهر بيكهام فى أحد المحلات التجارية متنكرا فى زى أحد عاملى المحل .

شاهد ما حدث

8- الظهور المميز لبيكهام فى حفل افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية فى لندن عام 2012 .

شاهد ما حدث

9- الإعلان التجارى الذى صوره مع لاعبى مانشستر يونايتد و ريال مدريد لصالح شركة بيبسى .

شاهد الإعلان

10- الإعلان التجارى الذى صوره لصالح شركة سامسونج والذى عزف فيه احدى مقطوعات بيتهوفن باستخدام كرة القدم .

شاهد الإعلان

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024