• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينغر : المركز الرابع هو الحد الادنى هذا الموسم و الموسم القادم سننافس على اللقب

hihi2-9

يصر المدير الفني لفريق ارسنال ارسين فينغر على ان فريقه سيدخل الموسم القادم من البريمير ليج من اجل المنافسة على لقب الدوري , كما يأمل فينغر ان ينهى الموسم الحالي في مركز يسمح له بالتأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل معتبرا المركز الرابع هو الحد الادني الذي يريده مع نهاية الموسم .

وقال فينغر: في العام الماضي أحرزنا 70 نقطة وانهينا في المركز الثالث و هذا العام يمكننا أن نصل الى 73 نقطة ونحتل المركز الرابع، وكل ما علينا القيام به من أجل الدوري الممتاز الكفاح و الانسجام .
“المركز الرابع هو الحد الأدنى المطلوب , و يمكنك أن ترى أنه عندما كان تواجد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا تحت التهديد، تحركوا بسرعة وقالوا ‘لا ، الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو أن نكون في دوري أبطال أوروبا في العام المقبل .
“إنه أمر يصعب تحقيقه، ولكن قمنا به على مر السنين . ولكن هل يكفي ذلك ؟ لا , فنحن نريد أكثر من ذلك، ولكن هذا العام كان مانشستر يونايتد فوق الجميع .
وأضاف: لقد أعادنا بناء الفريق ومنذ يناير كانون الثاني قمنا بعمل جيد للغاية إذا نظرتم الى عدد النقاط التي اخذناها مقارنة مع الفرق الأخرى , لقد أنشأنا أساسا جيدا و الاستقرار يمكن أن يساعدنا على البدء بقوة في الموسم المقبل .

كما تحدث فينغر عن مباراة ويجان المهمة يوم الاربعاء , وقال : كان ويجان في الأسبوع الماضي متناقض لأنهم كانوا في مستوى منخفض ضد سوانسي عندما خسروا على أرضهم في الدوري ، وهي المباراة التي كانت مهمة بالنسبة لهم.
ولكن يوم السبت كانو قوياء ولعبوا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي في الكأس
“ما هو نوع الفريق الذي سوف نواجهه ؟ نحن لا نعرف. نحن نعرف شيئا واحدا فقط – اننا نريد أن نكون في أفضل حالاتنا في مباراة بهذه الأهمية .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024