• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصور: بايرن يستلم درّع الدوري بفوزه على اوغسبورغ

hihi2-1

ختم نادي بايرن ميونخ مباريات الدوري الالماني على ارضه بفوز كبير على ضيفه نادي اوغسبورغ بثلاثية نظيفة عصر السبت على ملعب اليانز ارينا ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات البوندسليغا . في لقاء استلام البايرن درع الدوري .

في وسط تكريم عظماء ولاعبين البايرن السابقين وعلى رأسهم القيصر بيكمباور والبرازيلي البير والظهير الايسر الفرنسي ليزارازو ومولر واخرون كثر ، دخل بطل الدوري اللقاء بالتشكيلة المثالية وسيطر على ارجاء الملعب والاستحواذ على الكرة .

ولم يشهد الشوط الاول فرص حقيقة سوى عرضية الفرنسي ريبيري التي وصلت على المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ولكن الحارس مانيغر تألق وابعد الكرة الى ركنية ،

وفرصة الالماني الشاب توماس مولر الذي وصلته كرة مرفوعة من الظهير الايمن فيليب لام تمكن الاول من ارسال الكرة برأسه ليبعدها الحارس مرة اخرى ،لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني كاد ان يفتتح لاعب خط الوسط باستيان شفانشتايغر النتيجة من خلال ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى ولكن كرته هزت الشباك من الخارج (47) .

وفي الدقيقة 69 تمكن البافاري من تسجيل الهدف الاول عبر توماس مولر بكرة رأسية بعد ان جاءته كرة مرفوعة من المدافع البرازيلي دانتي .

وتمكن شيردان شاكيري من اضافة الهدف الثاني بعد تمريرة من الفرنسي ريبيري استطاع الاول ان يلتف حول المدافع قبل ان يرسل الكرة بيمناه في الزاوية اليسرى للحارس في الدقيقة 82 .

وعاد ريبيري ليصنع الهدف الثالث للبديل البرازيلي لويس غوستافو عندما تمكن الاخير من تسجيل الهدف الثالث من تسديدة متنقة داخل منطقة الجزاء عجز الحارس مانيغر عن التصدي لها في الدقيقة 87 . لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ بثلاثة اهداف نظيفة .

وبهذا الفوز رفع النادي البافاري الى النقطة 88 ، فيما تجمد رصيد اوغسبورغ عند النقطة 30 في المركز السادس عشر .

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

الهدف الثالث

hihi2-5

hihi2-6

hihi2-7

hihi2-8

hihi2-9

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024