• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة امام احتمالين للتتويج بالدوري عندما يقابل الاتلتيكو

 

hihi2-1

سيكون نادي برشلونة امام احتمالين للظفر ببطولة الدوري للمرة الثانية والعشرين في تاريخه اما هزيمة غريمه الازّلي ريال مدريد اليوم امام اسبانيول او انتصاره غداً عندما يلاقي اتلتيكو مدريد على ملعب الفيسنتي كالديرون ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل المتصدر البلوغرانا اللقاء وهو على بعد 8 نقاط من ريال مدريد الذي يتفوق عليه بمباراة اكثر ، ويأتي برشلونة من فوز هام على ارضه بأربعة اهداف مقابل هدفين امام نادي ريال بيتيس الاندلسي بفضل الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفي الفوز عندما نزل على ارضية الملعب بديلاً من دافيد فيا .

وستكون لقب بطولة الدوري اكبر تعويضاً عن اخفاق برشلونة في دوري ابطال اوروبا عندما خرج على يد بايرن ميونخ الالماني وتعويضاً لبطولة الكأس عندما خرج على يد ريال مدريد .

وفي الطرف الاخر يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 72 وبفارق 8 نقاط عن جاره الذي تنتظره مباراة معه يوم الجمعة في نهائي كأس الملك .

ويأتي من فوز خارج ملعبه امام سيلتافيغو في مباراة مقدمة لعبت في منتصف الاسبوع بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد كان لفالكاو نصيب من التهديف بتسجيله الهدف الثالث .

ومن جهة اخرى هو لقاء بيين هدافي الدوري ليونيل ميسي الارجنتيني متصدراً للترتيب 46 هدفاً وبين الكولومبي رادميل فالكاو الثالث وبحوزته 27 هدف .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024