• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الاسطورة لامبارد يضع تشيلسي في دوري الابطال بفوز في الدقائق الاخيرة على استون فيلا

تمكن فريق تشيلسي من تحقيق فوز مهم في الدقائق الاخيرة من المباراة التى جمعته مع مضيفه استون فيلا بهدفين مقابل هدف سجل منها لامبارد هدفين لتشيلسي و بينتيك لأستون فيلا , في مباراة ضمن الجولة 37 من الدوري الانجليزي الممتاز .

hihi2-13

الشوط الاول شهد بداية مبكرة من اصحاب الارض , حيث تمكن المهاجم المتألق كريستيان بينتيك من وضع استون فيلا في المقدمة بهدف في الدقيقة 15 .
حاول تشيلسي بعدها العودة في النتيجة دون جدوة وكانت اخطر فرصه في الدقيقة 23 عندما وضعت تمريرة ماتا الطويلة المهاجم ديمبا با في مواجهة الحارس الذي تألق في ابعادها . لينتهي الشوط الاول على تقدم استون فيلا .

hihi2-15

في الشوط الثاني اصبح كلا الفريقين يلعب بعشر لاعبين , حيث تم طرد كل من راميريز سانتوس من قبل تشيلسي في اواخر الشوط الاول و صاحب الهدف كريستيان بينتيك من استون فيلا في الشوط الثاني لتتساوى الكفة .
وفي الدقيقة 61 تمكن اللاعب المخضرم فرانك لامبارد من تسجيل هدف التعادل لفريقه الذي عادل به العدد القياسي لهداف تشيلسي السابق , وفي الدقيقة 88 عاد نفس اللاعب ليسجل هدف الفوز القاتل لفريقه ليضع البلوز في دوري الابطال الموسم المقبل . ولتنتهى المباراة على فوز تشيلسي .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي الى 72 نقطة في المركز الثالث , بينما يتجمد رصيد استون فيلا عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر .

 

هدف استون فيلا الاول

هدف تشيلسي الاول

هدف تشيلسي الثاني

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024