• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إدارة الإتحاد تشكو جماهير الهلال “العنصرية”

hihi2-1
اعلنت ادارة نادي الاتحاد انها تنوي شكوى ادارة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وجماهير الهلال بسبب الهتافات العنصرية التي اطلقتها جماهير الهلال تجاه لاعبي نادي الاتحاد خلال مباراة الفريقان في اياب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء ذلك في بيان صحفي اصدرته ادارة نادي الاتحاد صباح يوم الجمعة ، وجاء فيه :

يعرب مجلس ادارة نادي الاتحاد عن استغرابه واسفه من المعاملة الغير لائقة التي تعرض لها رئيس مجلس الادارة وأعضاء المجلس في المنصة الرئيسية لملعب الملك فهد الدولي قبل انطلاق لقاء الفريق أمام فريق الهلال في إياب دور الثمانية من مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
حيث لم تقم ادارة الملعب بعمل الترتيبات المتبعة عادة في تخصيص مقاعد محددة لإدارة النادي الضيف، مما سبب إحراجا شديدا لرئيس وأعضاء المجلس الذين حضروا اللقاء بعد أن اضطروا لتغيير مقاعدهم عدة مرات بطلب من ادارة الملعب بزعم أنها محجوزة للجماهير وهو تصرف غير مقبول من ادارة أكبر الملاعب السعودية تجاه ادارة نادي الاتحاد.

كما يسجل المجلس رفضه واستنكاره لتكرار جماهير نادي الهلال صيحاتها وهتافاتها العنصرية تجاه لاعبي نادي الاتحاد ويأمل أن يتم وضع حد لهذه التجاوزات المستمرة والتي تتنافى مع مبادئ ديننا الحنيف، ومع قيمنا كشعب سعودي واحد يسير خلف قيادته الحكيمة، وتسيئ أيضا لسمعة ومكانة الكرة السعودية والعلاقات الأخوية والمتينة التي تربط الناديين.

مؤكدا المجلس بانه بصدد رفع شكوى رسمية الى سمو الرئيس العام بكافة هذه التصرفات والتجاوزات من ادارة الملعب والجماهير الهلالية حفاظا على حقوق نادي الاتحاد ومنسوبيه وجماهيره مع ثقة المجلس الكاملة في أن الملكي الامير نواف بن فيصل حريص على تنقية أجواء التنافس الرياضي في المملكة من كافة الشوائب التي من شانها أن تخدش جمال رياضتنا وان تكون ملاعبنا الرياضية نموذج مثالي في تعاملها مع كافة مرتاديها.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024