• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو و صور : شاهد تقرير الديلي ميل عن احتفال رونالدو والعلاقة بينه و مورينيو

hihi2-7

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تحليلا للعلاقة المتأزمة داخل غرف ملابس فريق ريال مدريد الاسباني , وحصرت الصحيفة التقرير على مايهمها في النادي الاسباني وهما اللاعب كريستيانو رونالدو و المدرب جوزيه مورينيو , حيث تعمل الصحيفة منذ فترة على الترويج لعودتهما الى انجلترا من جديد .
وكانت الحادثة التى اثارت كل هذا الامر هي طريقة احتفال رونالدو بهدفه 200 مع النادي , وعلى الرغم من انها فسرت بعض كلمات رونالدو بطريقة مختلفة عن الصحف الاسبانية , كقوله انا هنا انا هنا , الا انها ذكرت ادلة اخرى على سوء العلاقة بين رونالدو و مورينيو .

وكان عنوان الصحيفة لمقالها :
هل هذه هي اللحظة التى سوف تعيد رونالدو الى مانشستر ؟ صاحب 80 مليون جنيه في موقف حرج بعد ظهوره وهو يوجه اهانات الى مدربه مورينيو .

واليكم التقرير كاملا :

يبدو ان علاقة البرتغالي جوزيه مورينيو مع كريستيانو رونالدو وصلت الى نقطة الانهيار في الوقت الذي يستعد فيه مدرب ريال مدريد لتولي مسؤولية اخر اربع مباريات له في سانتياغو برنابيو.
فقد لوحظ رونالدو من قبل تلفزيون اسباني وهو يوحه إهانة باللغة البرتغالية نحو مورينيو في فوز فريقه الاسبوع الماضي على ملقة ، وادعت قتاة كواترو ان رونالدو قد تلفظ – بعبارات نابية – بعد أن سجل هدفه 200 للنادي .
جائت الإهانة واضحة بعد ان اشار رونالدو الى شعار النادي على قميصه وأشار إلى الملعب وهو يهتف : ‘أنا هنا، أنا هنا’ – لفته تفهم على أنه يقول ” انا اتحدث على أرض الملعب “ردا على انتقادات من مورينيو قبل المباراة .


وكان مورينيو أشار بأصابع الاتهام إلى رونالدو الاسبوع الماضي عندما قال انه خسر الدوري في المراحل المبكرة من هذا الموسم لأن الفريق بدأ حملته ‘حزينا’. في إشارة إلى استخدام رونالدو نفس الكلمة في سبتمبر ايلول بعد مباراة في الدوري . حيث قال رونالدو للصحفيين انه كان حزينا عندما سئل لماذا لم يحتفل بهدفه في المباراة.

جاء تعليق مورينيو بعد ثلاثة أيام فقط من إجابت رونالدو على سؤال حول مستقبل مدربه قائلا : لا يهم بالنسبة لي. ما يهم بالنسبة لي هو مستقبلي مع الفريق والنادي.
وكان هناك أيضا صراع بين الاثنين في وقت سابق من هذا العام بسبب الاداء في مباراة الذهاب من كأس الملك ضد فالنسيا في يناير كانون الثاني.
مدهش .. وتحاول ادارة ريال مدريد ايقاف القتال في النادي من خلال فرض تعتيم إعلامي قبل المباراة بإلغائها المؤتمر الصحفي المعتاد قبل مباراة الغد ضد إسبانيول .
مدافع ريال مدريد راؤول ألبيول دافع عن الاثنين بقوله : كان بينهم تبادل آراء، لا شيء أكثر من ذلك .

العلاقة مع مورينيو ليست أبدا مثل التى كان يتمتع بها رونالدو مع مدربه السابق في مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغيسون.
رونالدو الآن فقط على بعد ثمانية أهداف من رقم هوجو سانشيز في النادي , و اذا تخطى المكسيكي سيكون في المرتبة الخامسة للهدافين في النادي , لا يوجد احد سجل 200 هدف في عدد أقل من المباريات ولكن مورينيو في كثير من الأحيان يحتل الصفحات الاولى بدلا من لاعبه النجم .
كذلك كانت هناك مشادة كلامية بين مورينيو ولوكا مودريتش في تلك المباراة منتصف الاسبوع الماضي مما يجعل هذه القضية جذابة أكثر . فبعد استبدال لاعب توتنهام السابق في النصف الثاني من المباراة قاله مورينيو : بالنسبة لأسوأ توقيع في الموسم انت لست سيء ابدا في كرة القدم .
وكان قد تم التصويت على مودريتش كأسوأ توقيع للصيف من قبل مشجعي كرة القدم الإسبانية في وقت سابق من الموسم قبل هدفه ضد مانشستر يونايتد في دوري الابطال والذي حسن من صورته في الدوري الاسباني .

شاهد الهدف :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024