• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يحقق فوز كبير على ملقا

hihi2-1

استطاع نادي ريال مدريد من الثأر لمباراة الذهاب بفوزه على ملقا الاندلسي (6-2) مساء الاربعاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة السادسة والثلاثين المقدمة من الدوري الاسباني لكرة القدم .

تمكن الميرينغي من تسجيل الهدف الاول مبكراً عبر المدافع راؤول البيويل في الدقيقة الثالثة من خلال كرة رأسية وصلته من ركلة ركنية .

وعند الدقيقة 15 تمكن النادي الاندلسي من تسجيل هدف التعادل عبر المهاجم البارغوياني روكي سانتا كروز بعد ان وصلته الكرة من ركلة ركنية في غياب تام لدفاع الريال .

وفي الدقيقة 22 تحصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد عرقلة رونالدو وعلى اثرها تلقى المدافع سيرجو سانشيز على الورقة الحمراء ولكن رونالدو اضاع الركلة بعد تألق الحارس كاباييرو .

ومن خطأ فادح اعلن الحكم عن ركلة حرة غير مباشر داخل منطقة الجزاء بعد ان امسك الحارس لكرة المدافع ، تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الكرة في اقصى الزاوية اليسرى للحارس معلناً تقدم الريال بالنتيجة .

واضاف لاعب خط الوسط  مسعود اوزيل الهدف الثالث في الدقيقة 33 بعد تمريرة بينية من كريستيانو رونالدو تمكن الالماني من مراوغة المدافع قبل ان يرسل الكرة على يمين الحارس .

وبعد ثلاث دقائق تمكن ملقا من تقليص الفارق عبر  36 عبر البرتغالي انتونس من تسديدة جميلة سكنت في الزاوية اليسرى للحارس دييغو لوبيز .

وفي الدقيقة الاخيرة  احرز الفرنسي كريم بن زيما الهدف الرابع بعد ان وصلته الكرة من كريستيانو رونالدو تمكن الاول من وضع الكرة داخل الشباك الخال من الحارس . لينتهي الشوط الاول بتقدم الميرينغي بأربعة اهداف مقابل هدفين .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش من تسجيل الهدف الخامس من خلال تسديدة بيسراه من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالقائم الايسر وتدخل الشباك في الدقيقة 63 .

وفي الدقيقة 73 تحصل مدافع ملقا الارجنتيني مارتن ديميكلس على الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه اللقاء بتسعة لاعبين . وبعدها هدأ رتم المباراة واصبح الريال يعتمد على التمريرات في منصف الملعب .

وحاول تشابي الونسو حظه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار المرمى في الدقيقة 85 .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن البديل الارجنتيني انخيل دي ماريا من تسجيل الهدف السادس بتسديدة متقنة سكنت في الزاوية الارضية اليمنى للحارس البديل الكاميروني كاميني . لينتهي اللقاء بفوز الريال بستة اهداف مقابل هدفين

وبهذا الفوز رفع الريال رصيده الى النقطة 80 في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن برشلونة ، فيما تجمد رصيد ملقا عند النقطة 53 في المركز السادس .

الهدف الاول للريال

hihi2-3

الهدف الاول لملقا

hihi2-4

الهدف الثاني للريال

hihi2-5

الهدف الثالث للريال

hihi2-6

الهدف الثاني لملقا

hihi2-7

الهدف الرابع للريال

hihi2-8

الهدف الخامس للريال

hihi2-9

الهدف السادس للريال

hihi2-10

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024