تقرير و فيديو : تيو صفقة مميزة بسعر بخس - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير و فيديو : تيو صفقة مميزة بسعر بخس

hihi2-31

 

يعد لاعب برشلونة كريستيان تيو صفقة رابحة بكل المقاييس لمن يرغب فى شراؤه ولمن يرغب فهناك طرق عديدة لذلك إحداها ليس فى مصلحة برشلونة .

اللاعب الشاب أدى بشكل جيد أمام بيتيس فى المباراة التى انتهت بفوز برشلونة برباعية مقابل هدفين حيث صنع هدفين لتهتف الجماهير فى الكامب نو بإسمه لعدة دقائق ووفقا للإحصائيات فهو فعال أكثر من أليكسيس سانشيز ومن بيدرو رودريجز ومن ديفيد فيا بالرغم من أن عمره فقط 21 عاما .

تيو الذى لديه كل متطلبات النجومية يمتد عقده مع النادى الكتالونى حتى عام 2016 ولكن الشرط الجزائى فى عقده يقدر بعشرة ملايين يورو فقط !!

أول الأندية التى بدأت تلعب على هذه النقطة نادى ليفربول الذى أرسل إلى اللاعب عرضا جديا لدفع قيمة الشرط الجزائى ومن ثم الحصول على اللاعب وبالتأكيد ستكون هذه صفقة رابحة فوفقا لسعر السوق ثمن تيو أكبر من ذلك بكثير .

وربما يكون لدى النادى الكتالونى مشكلة إذا فقد اللاعب من بين أيديهم بهذه الطريقة ولكن المدير الفنى للفريق تيتو فيلانوفا يرى إستحالة أن يرحل تيو نظرا لأنه يحصل على مكان مميز فى برشلونة حيث قال : “لعب تيو دقائق كثيرة هذا الموسم فهو لاعب خاص ولديه قدرة كبيرة على التحرك فى المساحات وخلق فرص للتسديد كما أن امكانياته الدفاعية تتحسن” .

شاهد بعض لقطات اللاعب

محمد بدرة – هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
86