• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديمبا با : لاعبو تشيلسي ينتظرون عودة مورينيو

hihi2-1

يقول مهاجم فريق تشيلسي ديمبا با ان لاعبي البلوز لا يمكن أن ينتظرون عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتتولى قيادة الفريق مرة أخرى بعد أن قاد النادي إلى ستة ألقاب في ثلاث سنوات خلال فترة تدريبه السابقة , ويعترف أن اللاعبين الذين تركهم وارئه هم أكثر تحمسا للم الشمل مجددا .

وقال با: إن اللاعبين في تشيلسي جميعا يتحدثون عن الوضع ويسردون القصص عندما كان جوزيه في النادي من قبل , انهم يشجعونه و يحبونه كشخص وكمدرب. لا يزال محل تقدير كبير هنا .

يذكر ان جون تيري وفرانك لامبارد واشلي كول، بيتر تشيك، جون اوبي ميكيل وباولو فيريرا كلهم كانو جزء من ثورة مورينيو في النادي قبل اقالت المدرب البرتغالي من منصبه بشكل مثير للجدل من قبل رومان ابراموفيتش في سبتمبر 2007 .

وقال تيري: نحن نرسل كل الرسائل الممكنة ، وأتمنى كل التوفيق .
واضاف : هو مهتم بنتائجنا وكل ما يحدث في النادي , وليس فقط في اتصال معي ولكن أيضا مع فرانك لامبارد وغيره من اللاعبين .
جوزيه لديه علاقة كبيرة مع جماهيرنا ونحن فازنا بالدوري الممتاز وبطولات أخرى معه . لقد أظهروا بوضوح انه هو الرجل الذي يريدونه بعد كل ما حصل , لا أستطيع أن أقول أكثر من اللازم لأنه لا يزال بموجب عقد مع ريال مدريد، حيث فاز بالبطولات والآن لديه فرصة للفوز ببطولة كوبا ديل ري هذا الموسم , لكنه مدرب الافضل الذي أنا حقا استمتعت بالعمل معه .
كان يعتقد دائما بالفريق بأكمله، وليس فقط 11 لاعب ويطالبك بكل شيء حتى عندما لا تلعب , لقد عملنا بجد , ويمكنك أيضا أن تتحدث معه عن المشاكل الشخصية. لقد كان صديقا وشعرنا جميعا بالحزن عندما غادر .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024