• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : خبرة تشيلسي تهدد طموح توتنهام في لقاء قمة حاسم

يستضيف فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة منافسيه على بطاقة التأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقيل فريق توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 65 في مباراة مؤجلة من الجولة 33 من الدوري الانجليزي الممتاز .

من المتوقع ان تكون المباراة هي الاقوى على الاطلاق فيما تبقى من الموسم الحالي نظرا لإرتباطها بحسم مصير الفرق المتأهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بدرجة كبيرة , حيث سيكون تشيلسي اقرب المتأهلين اذا ما انتصر في المباراة و ستكون اصعب مباراة له بعد ذلك  مواجهة ايفيرتون , في حين توتنهام ايضا سيصبح قريبا من التأهل اكثر من نظيره نظرا لكونها اخر مواجهة صعبة للفريق .

ويأتي تشيلسي من انتصار في مباراة القمة يوم الاحد الماضي امام مضيفه مانشستر يونايتد بطل الموسم الحالي بهدف دون رد احتسب على مدافع اليونايتد فيل جونز بعد ان اصطدمت به تسديدة خوان ماتا .

اما توتنهام فيأتي من انتصار صعب في الدقائق الاخيرة من المباراة على حساب ضيفه العنيد ساوثهامتون بهدف دون رد سجله افضل لاعب في الموسم غاريث بايل احيا به فرص فريقه في المنافسة على احدى المقاعد الاربعة .

على الجانب الفني يدرك كلا المدربين رافائيل بينيتز و اندريه فيلاس بواش ان المبارة ستكون حاسمة لمصير احد الطرفين على حساب الاخر , حيث صرح بينيتز ان هذه المباراة تعد الاهم لهم هذا الموسم والفوز فيها سيجعلهم ابعد بأربع نقاط عن اقرب ملاحقيهم , فيما برى بواش ان فريقه يمتلك كل الامكانيات اللازمة للفوز على تشيلسي .

الجدير بالذكر ان لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بفوز تشيلسي بأربعة اهداف مقابل هدفين للسبيرز .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024