• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : انتر الجريح في مقابلة نسور لاتسيو لحفظ الكبرياء

hihi2-1

تتجه الانظار مساء الاربعاء على ملعب جوسيبي مياتزا عندما يستقبل نادي الانتر ضيفه نادي لاتسيو ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

ويسعى النيراتزوري الى العودة السريعة الى الانتصارات اذ داق طعم الهزيمة في اخر جولتين عندما انهزم امام باليرمو بهدف وحيد ونابولي بثلاثة اهداف مقابل هدف على التوالي وتراجع مركزه الى الثامن برصيد 53 نقطة . ويعاني الانتر من كثرة الاصابات ابرزهم الارجنتينيان دييغو ميليتو ورودريغو بالاسيو وانطونيو كاسانو في خط المقدمة بالاضافة الى قائد الفريق خافيير زانتي .

كما يسعى المدرب سترامتشيوني الى نسيان الهزائم الماضية والتركيز على مباراة لاتسيو من اجل مصالحة الجماهير والتقدم اكثر على لائحة الترتيب الذي لايليق بسمعة وصورة نادي الانتر .

وفي المقابل يدخل لاتسيو اللقاء بعد الفوز الكاسح في الجولة الماضية على ارضية ملعبه امام ضيفه نادي بولونيا بستة اهداف نظيفة كان النصيب الاكبر في التهديف للالماني ميروسلاف كلوزه الذي سجل خمسة اهداف ورفع رصيده الى خمسة عشرة هدفاً .

كما يحتل البيانكوشيليستي المركز السابع برصيد 55 نقطة وبفارق تقطتين عن السادس نادي اودونيزي .ويأمل نسور لاتسيو في استغلال الظروف التي يمر فيها منافسه وتحقيق النقاط الكاملة من اجل الوصول الى المقاعد المؤهلة الى الدوري الاوروبي للموسم المقبل . يذكر ان لاتسيو تأهل الى نهائي كأس ايطاليا ليقابل جاره وغريمه الازّلي نادي روما .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024