• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينهو يفجرها في المؤثمر الصحفي ويعلنها مدوية “فهل حصل على تأييد جديد من رئيس النادي؟”

hihi2-2

أسبوع من الضغط و الحرب الإعلامية تعرض لها مدرب نادي ريال مدريد جوزيه مورينهو بعد الخروج من دوري الأبطال و خاصة إجلاسه لقائد المنتخب الإسباني و ريال مدريد ايكر كاسياس على بنك الإحتياط بالرغم من تعافيه التام من الإصابة بحسب أطباء النادي، و أيضا فالحارس يخوض التمارين بشكل دوري رفقة مدرب الحراس بنفس وثيرة زملائه في الفريق.

مورينهو كالعادة لم يكن رحيما مع الصحافة التي حضرت بشكل كثيف للمؤثمر الصحفي للمدرب سواء صحافة الآس، الماركا، الديفنس سنترال، كنال بلاس، السبورت…

أغلب الصحفيين كانوا يدركون على أنه المؤتمر الأخير للمدرب، وعلى أنه سيعلن على وجهة القادمة بعيدا عن ريال مدريد لكن حصل عكس ذلك.

– حول تصريح انييستا لاعب برشلونة الإسباني الذي قال ” أنا قلق على كاسياس”. مورينهو يرد ” أعتقد أنه من المفترض أن يقلق على فريقه “

– عن تصريح بيبي ومهاجمته للمدرب؟ : لا نحتاج للكثير من الذكاء لنعرف مشكلة بيبي ! مشكلة بيبي أنه يوجد لاعب بعمر 19 سنة قام بحجز مكانه في تشكيلة ريال مدريد، الجميع الآن يعرف من سيكون قلبي الدفاع للنادي الآن و مستقبلا، لن أبالغ لكن فاران و راموس هم المستقبل، لهذا فإن مشكلة بيبي هو شخص اسمه ‘فاران’، لأنه عليكم أن تقدروا جيدا موقف بيبي فهو لاعب عمره 31 سنة و بسبب لاعب عمر 19 سنة ثم إجلاسه في الاحتياط. لهذا لا أريد حديثا آخر عن بيبي.

– عن ناتشو لاعب الكاستيا؟ : يعجبني جدا ناتشو ومعه سيكون مستقبل رائع في الدفاع لريال مدريد بتواجد كل من ناتشو و فاران و راموس ” هنا مورينهو يؤكد مرة أخرى على أن بيبي لم يعد مرحبا به في دفاع النادي الملكي”.

– عن كاسياس و جلوسه في الاحتياط؟ : بالنسبة لي أنا فإن لوبيز أفضل من كاسياس، كما أن لوبيز يعجبني كثيرا في طريقة تحكمه بالكرة و خاصة وهي بين رجليه، أقولها و أنا مقتنع بذلك، دييجو لوبيز أفضل من كاسياس و هو من سيلعب باقي المباريات، كما أنني لا أعرف سبب تهجمك عليا لجلوس كاسياس في الإحتياط مع أنه غير جاهز و يوجد حارس يقدم مباريات جيدة منذ انضمامه للنادي، هي ليست مسألة شخصية بيني وبين كاسياس، ألم يقل كاسياس أنه يعجبه ديل بوسكي كمدرب أكثر مني ؟ نفس الشيء أقوله و هذا رأيي يعجبني دييجو لوبيز أكثر من كاسياس، و طالما أنا مدرب لهذا النادي فإن دييجو لوبيز سيستمر كأساسي.

– عن اتصالاته مع بعض لاعبي تشيلسي؟: أنا أتحدث مع كل أصدقائي السابقين لي ليس من هم في تشيلسي فقط بل أيضا من هم في النوادي السابقة التي دربتها، لا أعتبر أن هذا الشيء خيانة للنادي.

– عن مستقبله مع نادي ريال مدريد؟: لم أفكر أبدا في الاستقالة من تدريب النادي، أنا أفكر في الاستمرار بهذا النادي لمواسم قادمة، أهدافي هذا الموسم كانت تحقيق كل الألقاب المتوفر لأنني في نادي اسمه ريال مدريد, لكن من الصعب تحقيق كل شيء، لا ننسى أن كل الفرق العظيمة في أوروبا خسرت على أرضها, لكن هناك فريق واحد اسمه ريال مدريد لم يجرب هذا الشعور نهائيا هذا الموسم، لكنه سيكون مثالي لو حققنا اللقب المتوفر لنا.

كانت هذه من بين أهم النقاط التي تطرقها لها الصحفيون في المؤتمر الصحفي الذي اعتبره أغلب الصحفيين بأنه أقوى مؤتمر صحفي يقدمه المدرب مورينهو للصحفيين, بل أغلبهم أصبح على قناعة تامة بأن المدرب القادم لريال مدريد سيكون هو نفسه ” جوزيه مورينهو ” لهذا فإن مسألة جلب مدرب جديد للنادي ليست في يد الصحافة بل رئيس النادي بيريز هو من سيقرر هل سيتسمر مورينهو أم لا.

 لكن في ظل هذا المؤتمر الصحفي لمورينهو الذي أكد على أنه ينوي الاستمرار في تدريب ريال مدريد بعض الصحفيين يقولون على أن مورينهو حصل على تأييد جديد من رئيس النادي لهذا فإن العديد من الأسئلة ستظل تطفوا في ظل الصراع الكبير بين مورينهو، الصحافة و اللاعبين و أبرزها:

هل حقا مورينهو حصل على تأييد جديد من رئيس النادي بيريز؟

هل مورينهو سيستمر مدربا للنادي الملكي الموسم القادم؟

هل سيستمر بيبي مع ريال مدريد الموسم القادم بعد تهجمه على مورينهو؟

هل ايكر كاسياس سيبقى في مدريد لو استمر مورينهو الموسم القادم في تدريبات النادي؟

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024