• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يسقط اليونايتد في الدقائق القاتلة و يعود الى المركز الثالث

تمكن فريق تشيلسي من العودة مجددا الى المركز الثالث بعد تغلبه في اللحظات الاخيرة من المباراة على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف اللاعب خوان ماتا في قمة مباريات الجولة 36 من الدوري الانجليزي الممتاز .

hihi2-10

الشوط الاول من اللقاء شهد لعبا مفتوحا من كلا الطرفين تبادلا خلاله الهجمات , ففي الدقيقة 6 من زمن اللقاء مرر خوان ماتا كرة عرضية الى المهاجم ديمبا با , الا ان الاخير لم يحسن لتعامل معها ليبعدها دفاع اليونايتد عن المرمى .
في الدقيقة 9 هيأ روبن فانبيرسي كرة بصدره اللاعب توم كليفرلي ليسدد الاخير بيمناه بعيدا عن المرمى .
بعد ذلك حاول اوسكار تجربة الحل الفردي من هجمة مرتدة قادها بنفسه وسدد كرة خطيرة تألق الحارس ليندجارد في ابعادها عن مرماه .
وفي الدقيقة 35 مرر كليفرلي كرة طويلة الى فان بيرسي , الا ان تسديدة فان بيرسي لم تجد ايضا طريقها الى المرمى , عاد بعدها فان بيرسي في الدقيقة 43 زمن اللقاء ليلعب عرضية فيديتش برأسه , الا ان بيتر تشيك كان لها بالمرصاد . اخر فرص الشوك كانت من اوسكار الذي سد مرة اخرى , الا ان كرته ايضا كانت بجانب القائم . لينتهى الشوط الاول على هذه النتيجة .

hihi2-11

 الشوط الثاني سار بنفس نسق الشوط الاول , حيث حاول كلا الفريقين افتتاح النتيجة , ففي الدقيقة 79 اخترف الظهير الايمن رفائيل دفاع البلوز وحاول تمرير الكرة للغير مراقب فان بيرسي الا ان ايفانوفيتش تدخل في اللحظة الاخيرة .

الدقيقة 83 شهدت فرصة جيدة لتشيلسي للتسجيل من ضربة ثابته الا ان ديفيد لويز سددها بعيدة عن المرمى .
وفي الدقيقة 87 جائت الضربة القاضية من تشيلسي عن طريق خوان ماتا الذي استفاد من تمريرة راميريز لسدد الكرة في المرمى هدفا اول .
وفي الدقيقة 89 تعقدة الامور اكثر على اليونايتد بعد طرد البرازيلي رافائيل لتدخله من دون كرة على ديفيد لويز . لتنتهى بعد ذلك المباراة على فوز البلوز .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي الى 68 نقطة في المركز الثالث , في حين يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 85 نقطة في الصدارة .

شاهد تفاصيل ادق عن اللقاء 

هدف تشيلسي

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024