• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بروفة نهائي ويمبلي تنتهي بالتعادل الايجابي

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي بين نادي بروسيا دورتموند وضيفه نادي بايرن ميونخ (1-1) مساء السبت على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم ،في لقاء بروفة لنهائي ويمبلي لدوري ابطال اوروبا المقرر اقامتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري على الاراضي الانجليزية .

تمكن اصحاب الارض من تسجيل هدف الاسبقية في الدقيقة 11 عن طريق كيفين حروسكروتز بعد ان وصلته كرة مرفوعة من الجهة اليسرى تمكن من ايداعها من لمسة واحدة في شباك نوير .

وعند الدقيقة 23 تمكن المهاجم ماريو غوميز من تسجيل هدف التعادل من خلال كرة رأسية بعد ان جاءته من الظهير الايمن البرازيلي رافينا عجز الحارس رومان عن التصدي لها .

وقبل نهاية الشوط الاول كاد غوميز ان يبصم على الثنائية بعد تن تلاعب بدفاع دورتموند قبل ان يسدد الكرة بيمناه لينقذها الحارس وتخرج الى ركلة ركنية ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

hihi2-2

الشوط الثاني

شهدت العشر دقائق الاولى من الحصة الثانية بعض الفرص الطفيفة من كلا الجانبين حتى جاءت الدقيقة 59 ليعلن الحكم عن ركلة جزاء لبروسيا بعد تسديدة التركي نوري شاهين لترتطم بيد المدافع بواتينغ ولكن ليفاندوفسكي اهدر الركلة بتألق الحارس نوير .

وبعد دقيقة كاد المدافع البرازيلي فيليب سانتانا ان يتقدم بالنتيجة من خلال كرة رأسية وصلته من نوري شاهين ولكن كرة الاول جاءت فوق العارضة بقليل .

وفي الدقيقة 65 تلقى مدافع البايرن البرازيلي رافينا الورقة الصفراء الثانية بعد التدخل الخشن على لاعب خط الوسط البولندي جاكوب . وحاول نوري شاهين حظه بتسدية من منافسة بعيدة المدى ولكن تصويبته عالت المرمى 70 .

وفي الدقيقة 80 جاءت محاولة من النادي البافاري عن طريق لاعب خط الوسط الاوكراني توماشوك بتسديدة من خارج المنطة .

وفي الدقائق الاخيرة اهدر مهاجم دورتموند جوليان فرصة ذهبية بعد مواجته للحارس نوير ولكن الاخير تألق مرة اخرة وتمكن من الامساك بالكرة (87) . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

بهذا التعادل اصبح رصيد النادي البافاري عند النقطة 85 ، فيما ارتفع رصيد بروسيا دورتموند عند النقطة 65 في المركز الثاني .

هدف دورتموند

hihi2-3

هدف البايرن

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024