• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تعرف على لاعب سوسيداد الذى أصبح على رادار ريال مدريد و برشلونة

hihi2-221

 

يؤدى اللاعب اينيجو مارتينيز بشكل جيد هذا الموسم مع فريقة ريال سوسيداد مما جعل ناديى برشلونة و ريال مدريد يضعونه فى الحسبان ضمن أحد الحلول المحتملة لتدعيم الفريق وفقا لما ذكرته صحيفة الماركا .

اللاعب الشاب كان قد جدد لفريقه حتى عام 2017 بعقد قيمة شرطه الجزائى تصل إلى 30 مليون يورو .

ويسعى ريال مدريد لجلب مجموعة من اللاعبين الشبان لكى يكونوا البديل الجاهز فى حالة كثرة الإصابات و الإيقافات كما يحدث أحيانا فى خضم الموسم و مارتينيز أحد هؤلاء اللاعبين .

أما برشلونة فهو يحتاج بشدة إلى تقوية خط دفاعه وتقليل متوسط الأعمار فى خط الدفاع خصوصا أن كارليس بويول نجم دفاع الفريق قريب من الإعتزال كما أن برشلونة يحتاج إلى مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى وحاليا أفضل المدافعين الشبان الذين يلعبون بقدمهم اليسرى هو مارتينيز .

وهناك أنباء تتردد -وفقا للصحيفة الاسبانية- عن اهتمام المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الموسم القادم بيب جوارديولا باللاعب مما قد يشعل المنافسة على اللاعب بين البايرن وبين كبار إسبانيا .

المدافع الذى سوف يحتفل بعيد ميلاده الثانى والعشرين يوم السابع عشر من الشهر الجارى قد يكون من نصيب ريال مدريد خصوصا بعد الرحيل المحتمل لريكاردو كارفاليو و راؤول البيول وحتى بيبى يمكن أن يرحل عن النادى هذا الصيف وبالتالى يكون مارتينيز هو البديل المباشر لسيرجيو راموس و رفاييل فاران فى الريال الموسم القادم .

وينتظر الناديان الكبيران أن يضم فيسينتى ديل بوسكى مدرب المنتخب الأسبانى اللاعب فى كأس القارات القادمة لرؤية اللاعب يخوض مباريات قوية ليحكموا عليه بشكل أكبر ومن يعلم ؟ ربما تفتح تلك البطولة الأبواب الأوروبية على مصراعيها وتجد أكبر أندية القارة العجوز تتنافس على ضمه .

شاهد بعض أهداف المدافع مع فريقه والتى تثبت أنه لاعب متكامل

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024