• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : انتر ينزل ضيفا على نابولي من اجل المقعد الاوروبي

hihi2-1

يشد نادي الانتر الرحال الى الجنوب لمقابلة نادي نابولي مساء الاحد على ملعب السان باولو ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل نابولي اللقاء بعد ان ضمن نسبياً المركز الثاني والتأهل المباشر الى دوري الابطال في الموسم المقبل بعد ان اصبح الفارق مع الثلاث نادي ميلان الى سبع نقاط .

ويملك نابولي 69 نقطة ويأتي من فوز خارج ارضه على متذيل الترتيب نادي بيسكارا الذي اصبح شبه رسمياً في الدرجة الثانية . وفي تصريح للاعب السلوفاكي ماريك هامسيك الذي تحدث بأن اللقب ذهب الى اليوفنتوس بسبب التنظيم ولامتلاكه افضل العناصر الموجودة في الدوري .

وفي المقابل يدخل النيراتزوري اللقاء بعد النتائج السلبية والمتواضعة بعد ان ذاق طعم الهزيمة في هذا الموسم ثلاثة عشرة مرة واخرها كانت في الاسبوع الماضي خارج الديار امام نادي باليرمو بهدف نظيف .

ويملك الانتر 53 نقطة ويحتل المركز السابع ويسعى الى الخروج من السان باولو بأقل الاضرار بسبب مايعانيه من اصابات كثيرة واخرها قائد الفريق الارجنتيني خافيير زانتي بعد تعرضه لقطع الوتر في قدمه اليسرى وقد يغيب لمدة تتراوح بين ستة اشهر الى ثمانية .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024