• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : مانشستر يونايتد يسعى لتحطيم حلم تشلسي في التاهل لدوري الابطال الموسم القادم

يستضيف يوم الاحد ملعب الاولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد مباراة قمة جديدة بين الشياطين الحمر مانشستر يونايتد اصحاب الصدارة برصيد 85 نقطة و البلوز تشيلسي اصحاب المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 65 نقطة ضمن الجولة 36 من الدوري الانجليزي الممتاز .

صاحب الارض مانشستر يونايتد يدخل المباراة من اجل هدف وحيد وهو الثأر من تشيلسي الذي اقصاه من ربع نهائي الكأس , لاسيما يعد ان حسم اليونايتد الدوري ولم يعد يستطيع تحطيم الرقم القياسي لعدد النقاط بعد تعادله في الجولة الماضية مع ارسنال بهدف لمثله في اخر مباراة خاضها الفريق .

اما البلوز فيسعى الى اثبات علو كعبه على اليونايتد في اخر لقائين واثبات احقيته بمقعد مؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل , وتعد هذه المباراة احدى اصعب مباراتين لتشيلسي قبل نهاية الموسم , حيث يلتقي في الاخرى مع مطارده توتنهام في الجولة المقبلة والتى يمكن ان تحدد اي منهام قد يرافق ارسنال الذي تبقت له مباريات سهلة نسبيا ويحتل المركز الرابع بفارق نقطة عن تشيلسي , ويأتي تشيلسي من فوز بهدفين دون رد على حساب سوانزي سيتي في اخر مبارياته .

hihi2-6

وكما هي عادة لقائات المدربين اليكس فيرغيسون و رافائيل بينيتز لاتخلوا من العدائيات منذ ان كان الاسباني مع فريقه السابق ليفربول , حيث عاد فيرغيسون هذه المرة لانتقاد بينيتز مدعيا انه يعمل لمصلحته الشخصية فقط في فترته الحالية مع البلوز , مدرب اليونايتد ايضا لم ينسى ان يحث لاعبيه على الفوز واعدا اياهم بنزهة في سباقات الخيول اذا اسقطوا تشيلسي .

hihi2-7

اما بينيتز فيمر بفترة ممتازة مع فريقه خلال شهر كامل توجها بالتأهل الى نهائي الدوري الاوروبي على حساب بازل السويسري , وعلى الصعيد الشخصي حصل الاسباني على جائزة مدرب الشهر الماضي بعد ست انتصارات و تعادل وهزيمة في جميع المسابقات .

يبقى ان نذكر ان مبارات الذهاب بين الطرفين انتهت لمصلحة مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024