• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : بطل الدوري ووصيفه في بروفة قبل نهائي ويمبلي

hihi2-1

يستقبل وصيف الدوري وحامل اللقب في النسخة الماضية ضيفه بطل الدوري الحالي نادي بايرن ميونخ في ديربي المانيا في اللقاء الذي سيقام مساء السبت على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الاصفر اللقاء بعد الانجاز الذي حققه مساء الثلاثاء عندما بلغ المباراة النهائية من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد تخطيه نادي ريال مدريد رغم الهزيمة في لقاء العودة في البرنابيو بهدفين نظيفين وكان التأهل بفضل مباراة الذهاب بأربعة اهداف مقابل هدف ، بفضل الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي .

كما يأتي دورتموند من فوز خارج ارضه في البوندسليغا على فورتونا دوسلدورف بهدفين مقابل هدف ويملك بروسيا دورتموند 64 نقطة .

يذكر ان نجم النادي الاصفر والمنتخب الالماني ماريو غوتزه قد انتقل الى صفوف البايرن في الموسم المقبل وقد يكون معه ليفاندوفسكي كما صرح في وسائل الاعلام .

وفي المقابل يدخل النادي البافاري اللقاء برصيد  84 نقطة ،ويأتي بعد التأهل الى المباراة النهائية بعد تخطيه نادي برشلونة بنتيجة كبيرة وصلت الى 7-0 مقسمة على اربعة اهداف في اليانز ارينا وثلاثة اهداف في الاياب على ارض الكامب نو .

كما يأتي من فوز صعب في الجولة الماضية من الدوري امام نادي فرايبورغ بهدف نظيف . كما سيكون النادي البافاري في نهائي كاس المانيا عندما يواجه شتوتغارت .

وسيكون نادي بايرن ميونخ اول نادي الماني يحقق الثلاثية اذا تمكن من تحقيق لقب الاوروبي وكاس المحلية .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024