• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : في بايرن ميونخ المال ليس كل شيء

hihi2-19

على الرغم من كونه النادي الاول في المانيا , بل وفي اوروبا حاليا , الا ان نادي بايرن ميونخ يضرب مثالا رائعا في تعامل الاندية مع جماهيرها التى لاتفوت اي مبارة من اجل دعم النادي .
صحيفة الديلي ميل البريطالنية نشرت تقرير حول سعر تذاكر الموسم للفريق البافاري مقارنة مع سعرها لدى الاندية الانجليزية , ويجد الاشارة اولا ان تذكرة الموسم تسمح لمقتنيها بحضور جميع مباريات الفريق خلال الموسم في كافة المساقات التى يشارك بها .


الشيء الذي قد لايصدق ان الحد الادنى لسعر تذكرة الموسم لفريق بايرن ميونخ هو 104 جنيه استرليني فقط كأرخص سعر تذكرة موسم في العالم , واذا ما قورن هذا السعر مع اسعار ندية اخرى كالاندية الانجليزية مثلا فالفرق شاسع وشاسع جدا .
فأرخص تذكرة موسم لنادي ارسنال مثلا تبلغ قيمتها 985 جنيه استرليني , و لليفربول تبلغ 725 جنيه , حتى ان ارخص تذكرة لدى نادي من الاندية الانجليزية خلا الموسم 2012-13 تبلغ قيمتها 255 جنيه لنادي ويجان اتلتيك .
من المعروف أن دوري الدرجة الاولى الالماني لديه بعض من أرخص اسعار المقاعد في عالم كرة القدم ، مما يوضح اهتمام الاندية الالمانية بجماهيرها .


اما أغلى تذاكر في موسم 2012-2013، في مقاعد ممتازة تكون في منتصف الملعب ، وفي الظل فتلبغ اقل من 550 جنيه استرليني , ويستطيع المشجعين ذوي الاحتياجات الخاصة مشاهدة فريقهم طوال الموسم على ملعب اليانز ارينا مجرد دفع 67 جنيه استرليني .


وعن اغلى تذكرة موسم على الاطلاق في المانية مع مميزات الموقع فتبلغ 823 لبروسيا دورتموند .

شاهد مقارنة اسعار تذاكر الموسم بين البرمير ليج و البوندسليحا:

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024