• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير و فيديو : هل سيتمكن برشلونة من حل مشكلة دفاعه ؟

hihi2-193

نقترب حاليا من موسم الانتقالات الصيفية وتستعد الفرق لتدعيم صفوفها بلاعبين جدد وبالتأكيد برشلونة تعى أن لديها احتياجات كبيرة فى مركز قلب الدفاع وهو المركز الذى عانى منه برشلونة كثيرا هذا الموسم .

وبالنسبة لبرشلونة فإن الحل الأمثل لمشكلة الدفاع هو ماتس هاملز لاعب دورتموند ولكن ربما يحتاج برشلونة إلى مدافع آخر .

وقد طلب برشلونة بالفعل الحصول على خدمات مدافع روما ماركينوس والذى يؤدى بشكل مميز فى الدورى الإيطالى وبالتأكيد سيكون لديه مستقبل مشرق .

المدافع البرازيلى البالغ من العمر 18 عاما وصل إلى فريق العاصمة الإيطالية الصيف الماضى وقد أصبح أساسيا فى الفريق .

النادى الكتالونى أعلن أنه لن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لضم اللاعب الذى لم ينضم حتى الآن إلى منتخب البرازيل ولكن روما لا ترغب فى بيعه بأقل من 30 مليون .

وفى هذه الحالة يبدو أن التعاقد مع قلبى دفاع أمر صعب ماديا والأقرب للإنضمام هو هاملز الذى ربما يتوصل برشلونة مع بروسيا دورتموند إلى اتفاق حول السعر والذى من المحتمل أن يكون 25 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو يتقاضاهم اللاعب سنويا .

ويبدو أن برشلونة لن يسعى هذا العام وراء تياجو سيلفا بعد فشلهم فى التعاقد معه الموسم الماضى حيث كان البرازيلى هو الخيار الاول لبرشلونة ولكن هذا الموسم لن يتمكن برشلونة من دفع المقابل المادى الذى سيطلبه نادى باريس سان جيرمان بعد أن اشتراه الموسم الماضى مقابل 42 مليون يورو .

الشئ الآخر الذى يجعل هذه الصفقة مستحيلة هو طلب اللاعب تقاضى 9 مليون يورو سنويا وهو رقم لا تقدر برشلونة عليه حيث سيكون بذلك سيلفا صاحب ثانى أعلى أجر فى النادى الكتالونى بعد ليونيل ميسى .

شاهد بعض لقطات لاعب روما ماركينوس

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024